قال جوزيه جوميز مدرب الزمالك أن محمد عواد كان خارج خطة مباراة اليوم لأسباب مختلفة مضيفا أن صبحي تعرض للإصابة وعليه قرروا الاعتماد على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز حارسي الشباب في القائمة أمام بيراميدز.

جوميز: هذا الأمر لم أرى مثله في أي دراسة تدريبية

أضاف جوميز: نمتلك حراس مرمى جيدين، مثل محمود الشناوي، وكان في البداية متوتراً بعض الشيء ولكن بعد ذلك قدم مستوى جيد في اللقاء".

وتابع المدير الفني قائلاً:" لن أعتمد على اللاعبين الشباب فقط خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر بجانب شهر ونصف فترة إعداد ولكن ما يحدث الآن أن أمامي أقل من شهر كي أمنح اللاعبين راحة وأقوم بعمل فترة إعداد وهذا غير موجود في أي دراسة تدريبية خضعت لها".

تغيير مركز فتوح

وقال جوميز:" أحمد فتوح اليوم لعب في مركزه كظهير أيسر وعندما خرج أحمد مجدي تم الاعتماد على فتوح في مركز المدافع، لأننا لم نكن فائزين، وكان قادراً  على الخروج بالكرة بشكل جيد".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز جوزيه جوميز الزمالك صبحي محمود الشناوي الشناوي عمر عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

مركز الأهرام: نتنياهو لا يهتم بعودة المحتجزين الإسرائيليين أحياء

قال الدكتور أحمد سيد أحمد، المتخصص في العلاقات الدولية بمركز الأهرام للدراسات، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يهتم بعودة المحتجزين الإسرائيليين أحياء، وأنه منذ الحرب على غزة أصابته حالة من الجنون وأنه يكذب ويتنفس الكذب وأصبح يصدق الأكاذيب الذي يتحدث عنها، والعالم كله أصبح يعلم أنه يكذب ويعرقل أي مفاوضات للتوصل لاتفاق لتبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة.

أستاذ علاقات دولية: الاتحاد الأوروبي عجز عن فرض عقوبات على سموتريش وبن غفير رئيس الوزراء الأسبق يفاجىء شريف عامر على الهواء بسبب الفنان أسامة عباس


وأضاف أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني خلال برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة "القناة الأولى المصرية"، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن صرح منذ أيام أن نتنياهو لا يفعل ما يكفي للوصول لاتفاق وهذا يعني اعتراف بأن نتنياهو يعرقل المفاوضات.


وتابع أن الشارع الإسرائيلي يعلم أن نتنياهو يفتعل الأزمات ويضع شروط تعجيزية ويفشل المفاوضات، وإنه لديه مخطط خبيث ويريد الاستمرار في الحرب بأي ثمن ليمد فترة سلطته لأنه يعلم أن وقف الحرب يعني محاكمته ومحاسبته وانهيار اليمين المتطرف الإسرائيلي الذي يتبع له.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بإدارة بايدن: الجيش الإسرائيلي بحاجة لفترة راحة تحسبا لحرب الشمال
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • الاتحاد يبدأ فترة الإعداد اليوم على ستاد الإسكندرية
  • أحمد محسن يعلن فسخ تعاقده مع الإسماعيلي
  • مركز الأهرام: نتنياهو لا يهتم بعودة المحتجزين الإسرائيليين أحياء
  • حكيمي: جميع عناصر المنتخب يتمتعون بحالة بدنية جيدة ومعنويات عالية
  • روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"
  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني أبو أحمد يظهر بعد غيبة.. يلقب نفسه بملك “الجكسي” ويلوم متابعيه على عدم السؤال عنه
  • فتوح: تعمد الاحتلال استخدام طائرات مسيرة وحربية بالضفة جريمة حرب