أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي معاقبة أحد ضباط الاحتياط بحبسه في السجن العسكري لمدة 10 أيام، وطرده نهائيًا من صفوف الجيش، بعد أن نشر مقطع فيديو مع 5 جثث مغطاة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الشائعات بين العامة وفي الشارع الإسرائيلي، حسبما أوردت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلا عن صحيفة «جيروزاليم بوست» العبرية.

جندي يثير الشائعات في الشارع الإسرائيلي 

انتشر مقطع فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لجندي احتياطي في جيش الاحتلال الإسرائيلي، التقط مقطع فيديو مع عدد من جثث قال إنها لعدد من المحتجزين، الأمر الذي أثار غضب شديد من العامة وعائلات المحتجزين، وأعلن جيش الاحتلال أنه سيعاقب الجندي وبشده.

وأصدر جيش الاحتلال بيانًا أكد فيه أنه بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، عثرت قواته في منطقة خان يونس على 5 جثث، وتم إعادتها إلى إسرائيل، وفق ما نشرت قناة «القاهرة الإخبارية».

جيش الاحتلال يقر بقتل المحتجزين

وأوضح جيش الاحتلال إن جثث الـ5 محتجزين الذين عثر عليهم في خان يونس، ترجع إلى أورين غولدين (33 عاما)، ومايا غورين (56 عاما)، والرقيب كيريل برودسكي (19 عاما)، والرقيب تومر يعقوب أحيماس (20 عاما) وضابط الصف احتياط رافيد أريية كاتز.

ومازال هناك العديد من المحتجزين في غزة، فيما أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن وفاه بعضهم ولم تتمكن من العثور جثتهم  حتى الآن.

يأتي هذا في الوقت الذي أقر فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القصف المستمر على قطاع غزة تسبب في مقتل عدد من المحتجزين في القطاع، وفق ما جاء على لسان المتحدث باسم الجيش العميد دانيال هاجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسرائيل غزة خان يونس المحتجزين في غزة الاحتلال الإسرائیلی جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

بيانٌ إسرائيلي عن آخر قصفٍ طال الجنوب.. ماذا فيه؟

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء، أنَّ الطائرات المقاتلة التابعة لسلاح الجو، هاجمت أكثر من 15 منصة إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله بالإضافة إلى بنية عسكرية أخرى في جنوب لبنان. إلى ذلك، ذكرت التقارير الإسرائيلية أنّ المنصات التي تعرّضت للهجوم، كانت جاهزة لإطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل. وخلال ساعات المساء، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، غاراتٍ جويّة استهدفت الأودية أطراف بلدتي فرون وصريفا - جنوب لبنان. وذكرت المعلومات أنّ الغارات تركزت على المنطقة الواقعة بين بلدات فرون، كفرصير، صريفا، قعقعية الجسر، وقد بلغ إجمالي عددها 14 غارة. ووفقاً للمصادر الميدانية، فإن القصف أدى إلى نشوب حرائق واسعة ضمن الأماكن المُستهدفة.     

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يعاقب لامين جمال .. ماذا فعل؟
  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • تفكيك قمر اصطناعي بعد 24 عاما من الخدمة
  • بيانٌ إسرائيلي عن آخر قصفٍ طال الجنوب.. ماذا فيه؟
  • مشاهد قاسية من سجن مجدو الإسرائيلي لتعذيب الأسرى (فيديو)
  • لحظة طرد الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير من شاطئ في يافا (فيديو)
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • «أعنف هجوم منذ 22 عاما».. تفاصيل انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جنين
  • ضابط مخابرات إسرائيلي يزعم: هذه الدولة العربية تقف خلف هجوم السابع من أكتوبر وجعلتنا ننام قبل الحرب
  • حكاية مدرس إسرائيلي ندد بجرائم الاحتلال في غزة والضفة.. فأصبح مهددًا