أصيب 9 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق «القاهرة- الإسكندرية» الزراعي بنطاق مركز إيتاي البارود في البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرًا بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه، ووجود مصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص بينهم 3 أطفال وهم كل من: «سامح حمودة سليمان، 42 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، هدي سليمان حمودة، 7 سنوات، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، محمد سامح حمودة، 13 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، نجية مليجي موسى حسن، 65 عامًا، كدمة بالظهر وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم».

كما أصيب: هدى خالد صابر، 4 سنوات، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، خالد صابر فرج الله، 27 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وأميرة سامح حمودة، 11 عامًا، جرح قطعي بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، أسماء عبد المطلب صبيح، 24 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، إيمان فتحي حافظ، 32 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

جري نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاف الطريق الزراعي الطريق الزراعي بالبحيرة حادث ميكروباص حادث ميكروباص بالبحيرة زراعي البحيرة

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب مواطنان في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • مصرع وإصابة وإصابة 19 في انقلاب ميكروباص في الصف
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • كانوا في زيارة للدير.. إصابة 6 من أسرة واحدة في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 7 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص في الجيزة