أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يحضر أفراح المنصوري والعامري في العين الدرعي يلتقي رئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية

حصلت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي على 6 جوائز ذهبية ضمن جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال لعام 2024، وذلك لتميزها في تطبيق أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي.

 
وقام وفد عن الجهة المنظمة للجوائز برئاسة الدكتور أيمن طه ممثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجلس هارفارد العالمي للأعمال بتقديم الجوائز خلال زيارته المقر الرئيسي لجمارك أبوظبي في مدينة مصدر، حيث كان في استقبالهم فهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في جمارك أبوظبي وعدد من مديري الإدارات والموظفين. وفازت جمارك أبوظبي بجائزة الموارد البشرية، وجائزة الابتكار، وجائزة التطبيق الذكي عن فئة تقنية المعلومات، وجائزة المشتريات عن فئة إدارة الخدمات، وجائزة الرئيس التنفيذي عن فئة الموارد البشرية، وجائزة الرئيس التنفيذي عن فئة التطوير الاستراتيجي. 
ويعكس فوز جمارك أبوظبي مدى تفاني فرق العمل والجهود المبذولة لتحقيق الرؤية الاستراتيجية وترسيخ الريادة العالمية، من خلال استشراف المستقبل والتخطيط الاستراتيجي المنظم وتقديم أفضل الحلول الرقمية والأنظمة الذكية في منظومة العمل الجمركي لتحسين الخدمات ورفع جودتها، بما ينسجم مع توجهات الحكومة الرشيدة ويعزز مكانة أبوظبي العالمية بصفتها وجهة نموذجية للاستثمار وممارسة الأعمال. وتعد جوائز مجلس هارفارد للأعمال الدولية واحدة من الجوائز الدولية المرموقة، التي تم تطويرها على مفهوم إدارة الجودة الشاملة، وتعتبر معياراً عالمياً يكرم التميز والتحسينات المتواصلة في قطاع الأعمال، وتوفر منصة للمؤسسات من جميع أنحاء العالم لمشاركة تجاربها الناجحة في مجالات التميز المؤسسي واعتماد أفضل الممارسات العالمية وتقديم خدمات أو منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جمارك أبوظبي أبوظبي الإمارات هارفارد الممارسات العالمية جمارک أبوظبی عن فئة

إقرأ أيضاً:

هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024

 

 

حرصت الفنانة هبة مجدي، على حضور حفل جوائز الدير جيست لعام 2024، وقد تألقت هبة مجدي في الحفل بفستان أنيق باللون البينك ومطرز بالورود الصغيرة الفضية.

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد أعلنت نتائج حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine" في نسخته الـ 21 السنوية لعام 2024.

الفنانة هبة مجدي من تكريمها بجائزة الدير جيستأسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره


و لقد حصدت الفنانة هبة مجدي جائزة Dear Guest للتميز في دورها بمسلسل المداح - أسطورة العودة، بينما الفنان أحمد زاهر حصل عليها للتميزه بدوره في مسلسل نعمة الافوكاتو، ودياب حصل عليها لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة.

 


اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور.

 


جائزة Dear Guest لتميز الفنانات 
 

وحصدت الفنانة روجينا جائزة Dear Guest للتميز في دورها لمسلسل سر الهي، بينما حصلت فريدة سيف النصر علي جائزة في دورها بمسلسل العتاولة، وايضا حصلت هيدي كرم علي جائزتها لدورها في الوصفة السحرية، اما مي عمر حصلت علي جائزة Dear Guest للتميز في دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو، بينما سوسن بدر حصلت عليها في مسلسل حدوته منسية، وعبير صبري حصلت علي الجائزة لدورها في مسلسل حدوتة منسية، صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

 


جوائز دير جيست
 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان البندقية.. الإعلان عن جوائز أفضل فيلم وممثلين
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • الجمعية المصرية للحساسية: القطاع الصحي في مصر يُضاهي الدول المتقدمة
  • وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
  • دبي تستضيف الحفل الأول لجوائز أفضل طاهٍ في نوفمبر المُقبل
  • 4 جوائز سعودية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 بالشارقة
  • وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة عن أفضل منظومة اتصال متكاملة
  • "مطارات القابضة" تتوّج بـ"أفضل استراتيجية" ضمن جوائز "الشارقة للاتصال"