الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "7X7" أهم أخبار الأسبوع الرياضي، جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار الأسبوع وأبرز الأحداث في السطور التالية:

يوم السبتمن داخل المستشفى.

. الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم
الزمالكيوم الأحدأسماء المرشحين لخلافة كهربا في خط هجوم الأهلي الموسم المقبلكولر وكهربايوم الإثنينمفاجأة بشأن مستقبل الشيبي مع بيراميدز بعد تصرفاته المثيرة في مباراة الأهليحسين الشحات ومحمد الشيبييوم الثلاثاءالأهلي يحسم التعاقد مع يحيى عطية اللهيحيى عطية اللهيوم الأربعاءالقصة الكاملة لمباراة الـ4 ساعات بين المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024المغرب والأرجنتينيوم الخميسالأهلي أم الزمالك؟.. عمر الساعي يحسم وجهته المقبلةعمر الساعييوم الجمعةمرتضى منصور يرد بكلمات نارية على أنباء توليه رئاسة بيراميدزمرتضى منصور

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

وكيله: بوبيندزا لم يوقع لـ الزمالك 

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

وأضاف: " هناك عروض من أوروبا وصلت أيضًا إلى اللاعب، لا يزال أمامنا بعض الوقت لاختيار الوجهة الأفضل والأنسب، دعونا نرى في الأيام المقبلة ما سيحدث".

نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وأكد بنجامين على أن أولوية اللاعب حاليًا الانتقال إلى ناد في أوروبا، مشيرًا إلى أن كافة الاحتمالات مفتوحة حول وجهته التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

ويملك آرون بوبيندزا 4 عروض رسمية خلال الفترة الحالية من بيرسيبوليس الإيراني والزمالك بالمصري بالإضافة إلى عرضين من قونيا سبور وغازي عنتاب في تركيا.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج