خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء في مباراة بيراميدز  تدريبات بدنية خاصة باستاد القاهرة عقب انتهاء مباراة بيراميدز التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري بعد الفوز على المصري


وأدى البدلاء التدريبات تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.


وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة.

وكان مصطفى شلبي قد سجل هدف التقدم للفارس الأبيض، بينما نجح فخري لاكاي في إحراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز الدوري الممتاز استاد القاهرة مباراة بيراميدز نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه إحساس وشعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف:" أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • لاعبو الزمالك يؤدون فقرة بدنية خلال المران الصباحي
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • حكيمي: جميع عناصر المنتخب يتمتعون بحالة بدنية جيدة ومعنويات عالية
  • بهدف عكسي.. البحرين تقتنص فوزًا صعبًا أمام أستراليا بتصفيات كأس العالم 2026