النهار أونلاين:
2024-09-07@22:43:21 GMT

رسميا ..هادي شعيبي يمضي في شباب بلوزداد

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

رسميا ..هادي شعيبي يمضي في شباب بلوزداد

أعلنت إدارة شباب بلوزداد برئاسة مهدي رابحي عن التعاقد مع المهاجم هادي شعيبي، اليوم الجمعة، ليكون الصفقة الرابعة في الفريق.

وكانت إدارة شباب بلوزداد، قد تعاقدت مع الثلاثي دعيبش و جاك مبي والحارس شعال.

ورحبت إدارة الفريق البلوزدادي بالمهاجم هادي شعيبي عبر الصفحة الرسمية على الفايسبوك، حيث نشرت صورته رفقة الرقم 14 و كتبت “مرحبا بالمهاجم هادي شعيبي.

. ديما القدام”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تحت إشراف الدكتور وليد فرماوي، فعاليات مبادرة "ساعة رياضة"، اليوم الجمعة، لنشر ممارسة الرياضة في المتنزهات والحدائق والأماكن المفتوحة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمحافظ المهندس أيمن عطية.

وأكد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تأتى تشجيعًا على نشر ثقافة الممارسة الرياضية لدى المواطنين من مختلف المراحل السنية، وتأكيدًا على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتشجيع ممارسة الرياضة لتحسين الصحة العامة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وعدد المستفيدين من البرامج والأنشطة التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات.

وأضاف الفرماوى، أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة الرياضية للنشئ والشباب والمشاركين من مختلف المراحل السنية، وتشمل ممارسة رياضة المشى والجري وتدريبات لياقة بدنية، موضحًا بأن الفترة القادمة ستشهد التوسع فى تنفيذ المبادرة لتشمل جميع الإدارات على مستوى المحافظة.

يذكر أن المبادرة تنطلق إعتبارًا من اليوم ويستمر التنفيذ يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 9 صباحًا، ويتم التنفيذ بواقع 4 إدارات فرعية، حيث يتم التنفيذ بإدارة شباب بنها بممشى أهل مصر على كورنيش النيل أمام مبنى محافظة القليوبية، وفى إدارة شباب شبرا يتم التنفيذ بالمنطقة المحيطة أمام مركز شباب 15 مايو، بينما فى إدارة شباب القناطر الخيرية يتم التنفيذ أمام حديقة مجلس مدينة القناطر، وختامًا فى إدارة الخانكة يتم التنفيذ بحديقة نسمة.

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب بلوزداد تعلن فسخ عقد بلخيثر بالتراضي
  • شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة مع إسلام سليماني
  • شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة مع اسلام سليماني
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • شباب بلوزداد يفوز وديا أمام أولمبيك أقبو في تربص تونس
  • شباب بلوزداد يكرّم لاعبه السابق يحيى شريف بتربص تونس
  • شباب بلوزداد يكرم لاعبه السابق يحي شريف بتربص تونس
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي