واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد الفوز على نظيره المصري البورسعيدي 1-0 ضمن مؤجلات الجولة 18.

فوز الأهلي رفع رصيده إلى 69 نقطة ليعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري متفوقًا بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة على حساب بيراميدز الذي تعادل مع نظيره الزمالك بهدف لمثله.

ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري؟

ويحتاج الأهلي 12 نقطة من مبارياته المتبقية لحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث سيصل رصيده وقتها لـ81 نقطة وهو أقصى رصيد يمكن لمنافسه بيراميدز الوصول إليه ولكن يتفوق المارد الأحمر بالمواجهات المباشرة.

ويتبقى لفريق الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري المصري ستكون بالترتيب ضد كلًا من: سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي، والمقاولون العرب، وسموحة، وزد، وإنبي، ومودرن فيوتشر.

الزمالك يقضي على "طموح" بيراميدز ويمنح الأهلي صدارة ترتيب الدوري عاجل.. الأهلي يقتنص صدارة الدوري بفوز مثير أمام المصري

بينما مباريات بيراميدز المتبقية ستكون بالترتيب ضد فاركو، وزد، والداخلية، وطلائع الجيش.

وفي حالة استمرار انتصارات الأهلي وبيراميدز، يمكن للمارد الأحمر حسم لقب الدوري بشكل رسمي في مباراته ضد سموحة المقرر لها يوم 8 أغسطس المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن تعثر بيراميدز في أي مباراة قادمة مع استمرار انتصارات الأهلي سوف يؤدي لحسم المارد الأحمر اللقب قبل مباراة سموحة حال استمراره في تحقيق الانتصارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري لقب الدوري المصري الزمالك بيراميدز المصري البورسعيدي ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يعلن تعاقده مع يوسف أوباما رسميًا

أعلن نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، تعاقده رسميا مع نجم نادي الزمالك، يوسف إبراهيم أوباما.

وجاء في بيان نادي بيراميدز: "في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني".

وواصل: "أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم بلاعب مميز يمتلك المهارة والخبرة".

يوسف أوباما من مواليد 2 ديسمبر 1995 ويبلغ من العمر 28 عاما، وسبق له اللعب لأندية الزمالك والاتحاد السكندري ووادي دجلة والحزم السعودي.

وخلال مسيرته الحافلة، لعب يوسف أوباما في العديد من البطولات، بمجموع مباريات 297 مباراة، سجل خلالها 62 هدفا، وصنع 31 آخرين.

وطوال مسيرته حصد أوباما العديد من البطولات، ومن بينها الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. عبد الرحمن مجدي ينتقل لـ بيراميدز
  • بهدفيه في شباك الغابون... زياش يقترب من بصير ويواصل اللحاق بفرس في صدارة الهدافين
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • رغم الانتقادات.. ناغلسمان يتمسك بهدف التتويج بكأس العالم 2026
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • عاجل.. بيراميدز يعلن تعاقده مع يوسف أوباما رسميًا
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة