تصدرت النجمة لطيفة تريند X "تويتر سابقا" في العالم، خلال الساعات القليلة الماضية بألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، وذلك بالتزامن مع حفلاتها في تونس بمهرجانات طبرقة وصفاقس الدوليين.

كما تصدرت تريند X في عدد من الدول العربية منها السعودية ومصر وتونس، نظرا لما حققه ألبوم "مفيش ممنوع" من نجاح ومردود جماهيري كبير منذ طرحه وحتى اليوم، إذ تخطت أغاني الألبوم حتى الآن ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للنجمة لطيفة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأبدت لطيفة، سعادتها بالمردود الذي حققه الألبوم منذ طرحه، مؤكدة أن النجاح الذي حصده الألبوم فاق توقعاتها، وهو ما أشعرها بالبهجة والسعادة نظرًا للمجهود الكبير الذي بذلته في الألبوم.

وأكدت لطيفة، أنها كانت تتمنى تواجد والدتها بجانبها في هذه الأيام لتتابع نجاحها، موضحة أن أغاني ألبوم "مفيش ممنوع" بالكامل تشاركت في اختيارها مع والدتها رحمة الله عليها قبل رحيلها.

الجدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" يتضمن 10 أغاني متنوعة، صورتهم لطيفة بالكامل بطريقة الفيديو كليب، منهم 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

اقرأ أيضاًمحمد فؤاد يكشف عن مفاجأة لجمهور مهرجان العلمين 2024

«نفسي أكرر مسيرة عبد الحليم حافظ».. أبرز تصريحات تامر حسني قبل حفله في مهرجان العلمين 2024 (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لطيفة ألبوم مفيش ممنوع مفيش ممنوع مفیش ممنوع

إقرأ أيضاً:

«ثقافة الغربية» تختتم حفلاتها الصيفية بعرض لفرقة «أبو قير» بالمركز الثقافي

شهد مسرح المركز الثقافي لمدينة طنطا توافد العديد من أهالي محافظة الغربية، وذلك لمتابعة الحفل الفني، الذي نظمته الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، والمقام ضمن فعاليات وزارة الثقافة خلال الإجازة الصيفية.

بدأت فعاليات الحفل الفني بعزف للسلام الجمهوري، فيما قدمت فرقة أبو قير للموسيقى العربية باقة منوعة من أغاني زمن الطرب الأصيل، حيث تغنى نجوم الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الفنان سامح إبراهيم بعدد من أغاني عمالقة الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينها: بيت العز، قدك المياس، نسم علينا الهوا، فين قلبي، بهية، إن راح منك يا عين، على رمش عيونها، العيون السود.

هذا ويشهد فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، استعدادات مكثفة للمشاركة في فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تنطلق يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، حيث أعد الفرع برنامجا مميزا، ضم العديد من الفعاليات والأنشطة التثقيفية والتوعوية، بجانب العديد من الفعاليات الفنية وورش الحكي للأطفال ومعارض الفن التشكيلي والعروض الموسيقية والغنائية والاستعراضات الشعبية.

مقالات مشابهة

  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب
  • كزبرة يعود للغناء بـ "ألبوم الفرح"
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»
  • «ثقافة الغربية» تختتم حفلاتها الصيفية بعرض لفرقة «أبو قير» بالمركز الثقافي
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل