انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للزمالك مصطفى شلبي، فيما نجح فخري لاكاي في إحراز هدف التعادل لصالح بيراميدز.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري العام.

الزمالك يقضي على "طموح" بيراميدز ويمنح الأهلي صدارة ترتيب الدوري وسام أبو علي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري


شهدت الدقيقة 10 من أحداث الشوط الأول للمباراة، إلغاء هدف لصالح فريق بيراميدز، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، بداعي التسلل.


فيما نجح مصطفى شلبي في إحراز هدف التقدم لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد مراوغة رائعة وتمريرة من عبدالله السعيد.


وحاول لاعبي بيراميدز الضغط وفرض السيطرة خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، في محاولة لخطف هدف التعادل.


ونجح فخري لاكاي في إحراز هدف التعادل للأزرق السماوي في الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني، عن طريق ركلة جزاء.


ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز


وبهذا التعادل رفع بيراميدز رصيده نقطة واحدة  في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، متساويا مع النادي الأهلي صاحب الصادرة في عدد النقاط.

بينما رفع أبناء ميت عقبة رصيدهم نقطة واحدة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهداف مباراة الزمالك الدوري المصري الممتاز جائزة أفضل لاعب ستاد القاهرة الدولي عبدالله السعيد فخري لاكاي فريق بيراميدز مباراة الزمالك ضد بيراميدز مسابقة الدوري الممتاز نادي الزمالك وسام ابو علي أحداث الشوط

إقرأ أيضاً:

أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه إحساس وشعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف:" أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا
  • الكاميرون تفوز على ناميبيا بصعوبة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • بعد الإعلان الرسمي عن رحيله.. ماذا قدم محمود وادي مع بيراميدز؟
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين فلسطين وكوريا الجنوبية