ترتيب الدوري المصري الممتاز.. وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نفسه في مكانة جيدة نحو التتويج بلقب المسابقة المحلية، بعد التفوق على المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدف دون رد، في لقاء مؤجل من المرحلة الثامنة عشرة ببطولة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ما هو ترتيب الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز؟

ويدين الأهلي بهذا الانتصار إلى نجمه الفلسطيني وسام أبو علي، والذي أحرزه في الدقيقة 62 برأسية مميزة، وبصناعة من المغربي رضا سليم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 69 نقطة واعتلى صدارة بطولة الدوري الممتاز، بعد معادلته لعدد نقاط بيراميدز، متفوقا عليه بفارق الأهداف.

وانتهت مباراة بيراميدز ونظيره الزمالك بنتيجة التعادل 1-1، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في التقدم على منافسه بيراميدز بهدف أول في الدقيقة 36 بطريقة مثالية بعد تمريرة سحرية من صانع الألعاب عبد الله السعيد.

وفي الشوط الثاني حاول بيراميدز كثيرا، ونجح في مبتغاه بإدراك هدف التعادل عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 74 من علامة الجزاء.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 69 نقطة، وتراجع للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد تفوق الأهلي على المصري في لقاء مؤجل أيضا.

ويعتلي الأهلي جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على المصري، بعد وصوله للنقطة 69، لكنه يتفوق بفارق الأهداف على بيراميدز.

كما رفع الزمالك رصيده إلى 46 نقطة وارتع للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ما هو ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراتي الجمعة؟

وجاء ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي وتعثر بيراميدز على النحو التالي:

ترتيب الدوري المصري الممتاز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الدوري المصري اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي ترتيب الدوري المصري الأهلي والمصري الاهلي والمصري مباراة الاهلي والمصري موعد مباراة الاهلي والمصري ترتيب الدوري الممتاز المصري والاهلي اهداف الاهلي والمصري موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي الاهلي والمصري البورسعيدي والمصري ترتيب الدوري المصري الممتاز المصري و الاهلي 3 1 تعادل الاهلي والمصري الاهلي والمصري كاس مصر مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي ترتیب الدوری المصری الممتاز الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري

تعاقد نادي مودرن سبورت، مع الإنجليزي فيجيري شون شيما، قادما من نادي كامبريدج يونايتد، بالإضافة إلى التعاقد مع 14 لاعب آخر، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر انتقال الإنجليزي فيجيري شون شيما حادثة هي الأولى من نوعها في الدوري المصري وفقا لموقع «ترانسفير ماركت»، المتخصص في الأرقام والإحصائيات وانتقالات اللاعبين، والذي أكد بأن فيجري شون شيما أول لاعب إنجليزي ينضم للدوري المصري في التاريخ.

فيجيري شون بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية آرسنال، ورحل عنها عام 2012، ثم انتقل إلى عدة أندية بعيدة عن الأضواء في الدوري الإنجليزي، ثم إنتقل إلى فريق كامبريدج يونايتد عام 2022، ثم انتقل إلى مودرن سبورت، في الانتقالات الحالية.

أرقام فيجيري شون المنتقل حديثا إلى صفوف مودرن سبورت

شارك اللاعب صاحب الـ28 عاما مع فريق كامبريدج يونايتد، في 47 مباراة خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 11 هدفا، وصنع 2.

و«شون شيما» من أصول نيجيرية، ويحمل الجنسية الإنجليزية، وشارك مع منتخب إنجلترا «C»، وهو المنتخب الإنجليزي شبه المحترف، الذي يمثله لاعبون ينشطون في الدوريات غير الاحترافية، وسجل اللاعب 4 أهداف.

قائمة اللاعبين المنضمين حديثا لمودرن سبورت

حراسة المرمى: محمد مجدي، قادما من الداخلية، وكريم عماد، من حرس الحدود.

الدفاع: طارق محمد، قادما من سبورتنج، محمد دسوقي، لاعب الإسماعيلي، ونادر هشام، ظهير وادي دجلة.

الوسط: الغاني فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ، قادما من فريق أركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا، لاعب وسط مهاجم الإنتاج الحربي، والبلجيكي محمد أميسي، جناح بلدية المحلة، ومحمد مسعد، جناح منتخب السويس، ومحمد صبري، لاعب وسط فريق بروكسي، وأحمد مصطفى، قادما من سموحة.

الهجوم: إينوك سكالا، قادما من فريق زيسكو يونايتد، وضياء السيد، لاعب المنصورة، وفيجيري شون شيما، لاعب كامبريدج يونايتد.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد