أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل عن الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في المسارات والبرامج للعام الجامعي 1446هــ، من أصل 74 ألف طلب مقدم من الطلاب والطالبات.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الله بن سعيد آل مريح أنه يجب على المرشحين للقبول في الدفعة الأولى سرعة إكمال إجراءات القبول إلكترونيًا، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة أو عبر تطبيق الجامعة للأجهزة الذكية.


أخبار متعلقة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق حملة "أفُق" لطلبة الثانوية250 طالبًا يتعرفون على 7 مسارات هندسية وطبية بـ"موهبة" الإثرائي بالدمامشراكة سعودية فنلندية تنجح في إعداد 182 طالبًا وطالبة لـ "قادة المستقبل"وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ (الطالب، الطالبة) في أيقونة استعراض طلب، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة "حالة طلب الالتحاق".

#جامعة_الإمام_عبدالرحمن_بن_فيصل ممثلة بـ عمادة القبول والتسجيل
تعلن نتائج الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين للقبول بالجامعة للعام 1446هـ
مع خالص دعواتنا للجميع بالتوفيق والنجاح . https://t.co/vdDaXvRJc4— جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل (@IAU_KSA) July 26, 2024إعلان نتائج الدفعة الأولى بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصلكما يجب استكمال المعلومات اللازمة ومن ثم إصدار إشعار القبول قبل الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الإثنين 23 محرم 1446هـــ الموافق 29 يوليو 2024م.
ويمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في اليوتيوب.
وأكد آل مريح بأن يتطلب على المرشحين للقبول في رغبة أدنى من رغبتهم الأولى إنهاء إجراءات القبول الإلكترونية ليتسنى لهم الدخول في المنافسة على الترقية لرغباتهم الأعلى بالدفعات القادمة علمًا بأن الطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة سيتم إغلاق طلباتهم تلقائيًا.نموذج كشف اللياقة المهنيةوشدد على المرشحين والمرشحات في مسار الكليات الصحية طباعة نموذج كشف اللياقة المهنية، وسيتم إرسال موعد الكشف برسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبة بعد انتهاء الدفعات.
ودعا آل مريح الطلاب والطالبات الذين لم يتم ترشيحهم في هذه الدفعة بضرورة الدخول على أيقونة "استعراض طلب سابق" في بوابة القبول الإلكترونية بموقع الجامعة بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة في أثناء التقديم، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة على الدفعات القادمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الجامعات في السعودية الجامعات السعودية التسجيل بالجامعات القبول الإلکترونیة الطلاب والطالبات جامعة الإمام عبد إجراءات القبول الدفعة الأولى القبول ا بن فیصل

إقرأ أيضاً:

نتائج الجولة الاولى من الطريق الاسيوي لكأس العالم 2026

سبتمبر 5, 2024آخر تحديث: سبتمبر 5, 2024

المستقلة/- بأنتهاء مباراة الأردن مع الكويت، انتهت منافسات الجولة الأولى من منافسات التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026، والتي انطلقت اليوم الخميس، حيث يتنافس 18 منتخباً من أجل الظفر ببطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في العرس العالمي.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتي ذهاب وإياب.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

وتنشر (المستقلة) نتائج مباريات الجولة الأولى للمجاميع الثلاث:

المجموعة الأولى

قطر 1 -الإمارات 3

أوزبكستان 1 – جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية

إيران 1 – قرغيزستان 0

المجموعة الثانية

العراق 1 – عمان 0

جمهورية كوريا 0 – فلسطين 0

الأردن 1 – الكويت 1

المجموعة الثالثة

اليابان 7 – الصين 0

أستراليا 0 – البحرين 1

السعودية 1 – إندونيسيا 1

مقالات مشابهة

  • تنسيق جامعة الأزهر 2024.. خطوات التسجيل وتوقعات القبول في الكليات المختلفة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • 16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية
  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • نتائج الجولة الاولى من الطريق الاسيوي لكأس العالم 2026
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية