«مش عارفة إيه اللي حصلي» كانت هذه الجملة البسيطة، أول ما أدلت به السيدة عواطف عويس عبد ربه، صاحبة الـ78 عامًا، التي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أشيع خبر وفاتها، وبدأ جيرانها في الاستعداد لصلاة الجنازة، ووسط الدموع وصيحات الوداع، تحل مكانها الزغاريد تنتعش القلوب بالفرحة، بعد عودتها للحياة. 

غيبوبة سكر 

«كنت قاعدة عادي والسكر هرب مني» بهذه الكلمات بدأت «عواطف» تحكي لـ«الوطن» تفاصيل ما حدث، انتشر خبر وفاتها كالبرق، وخرج كل جيرانها لوداعها، حضرت الإسعاف لتنقلها إلى المستشفى، والجميع يعتقد أنها فارقت الحياة، لتظهر الحقيقة فور وصولها المستشفى: «الناس كانت فكراني موت ومش راجعة تاني».

 

إلغاء مراسم الجنازة 

الجوامع بدأت بالنداء في الميكرفونات، كما جرت العادة في هذه البلدان، لحشد الأهالي لأداء صلاة الجنازة على الحاجة «عواطف»، ورسالة على الواتساب تلغي جميع التحضيرات، «الست فاقت وأهلها فرحانين دلوقتي». 

العودة إلى المنزل 

غيبوبة سكر تعرضت لها «عواطف» دون أن تدري، تسببت في هذا الجدل الذي أثير في حي التي تسكن فيه، فور وصولها إلى المستشفى تلقت الإسعفات الأولية، بعد أن وصل مستوى السكر في الدم لـ30، وعندما استعادت وعيها، وجدت الفرحة في عيون كل من حولها، وهي لا تدري ما الذي حدث معها، وبدأ عقلها يطرح عليها الأسئلة «صحيت قعدت اسأل أنا فين، ومكنتش عارفة ايه اللي حصل، بس الحمدالله أنا دلوقتي في البيت وقاعدة مع ولادي وأهلي، وبشكر جيراني عشان محدش فيهم سابني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف عائدة من الموت السكر الجنازة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة والدهم.. المنتجان طارق وأحمد الجنايني يضعا شروطا لحضور الصحفيين في الجنازة والعزاء

 

 

توفى اليوم  يحيى الجنايني والد المنتجين طارق وأحمد الجنايني وتم الإعلان عن موعد الجنازة غدا والعزاء الأحد المقبل بمسجد الشرطة.


تشيع الجنازة غدا من مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر ويتم دفن الجثمان في مدافن الأسرة بطريق الواحات.


كما وجهوا بيانا الصحفين والمصورين الذين سيحضرون الجنازة والعزاء وجاء نص البيان:' السادة الزملاء الاعزاء مصوري ومراسلي المواقع والقنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي رجاءا مراعاة التالي في صلاة الجنازة الخاصة بوالد المنتجين طارق وأحمد الجنايني غدا أو في العزاء يوم الاحد القادم


تابع:' الرجاء الالتزام بعدم اجراء لقاءات مطلقا مع أي من المتواجدين في صلاة الجنازة أو العزاء مسموح بالتقاط الصور أو الانسرتات فقط مع عدم ايقاف اي شخص من الحاضرين وعدم النداء عليه بالاسم لمحاولة إيقافه شكرا لحسن التعاون والرجاء مراعاة البعد الإنساني في الأمر
رحل عن عالمنا منذ قليل والد المنتج طارق الجنايني، حسبما أعلن طارق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وكتب طارق الجنايني: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني”.

 

وتابع طارق الجنايني: “سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

مقالات مشابهة

  • بعد تعرض سيدة وابنتها لعقر كلب.. تعرف على الإسعافات الأولية العاجلة
  • تراجع أسعار 11 سلعة غذائية اليوم.. بينها الزيت والسكر والأرز
  • سيدة سودانية تسأل: (لماذا الرجل متعدد الزوجات تعدونه جيدا والمراة متعددة العلاقات سيئة؟) والشيخ محمد هاشم الحكيم يجيبها: (المفتاح الذي يفتح عدة أقفال هو ممتاز ومرغوب والقفل الذي يفتحه كل مفتاح هو قفل سيء وبايظ)
  • وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني.. اعرف موعد ومكان صلاة الجنازة
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • طقس الغد.. الحرارة حول معدلاتها والجو صيفي عادي
  • ترامب: 65% من الأسر الأميركية لا تستطيع شراء بيت عادي
  • سيبوني عايزة أموت.. سيدة تشعل النار في نفسها وسط الشارع بالطالبية
  • بعد وفاة والدهم.. المنتجان طارق وأحمد الجنايني يضعا شروطا لحضور الصحفيين في الجنازة والعزاء