بوابة الوفد:
2024-09-07@22:46:03 GMT

١٠ قوارب شراع ليزر بنادى اليخت بالاسكندرية

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

قرر مجلس ادارة نادى اليخت بالاسكندرية تطوير رياضة الشراع بشراء قوارب جديدة وذلك في إطار سعي مجلس إدارة نادي اليخت المصري بالإسكندرية الي دعم رياضة الشراع بالنادي وزيادة عدد الممارسين لها والأرتقاء بمستواهم الفني لاستمرار حصول النادي علي المراكز المتقدمة في البطولات المختلفة وخلق قاعدة عريضة  من الممارسين وتمثيل مصرنا الحبيبة  في المحافل الرياضية الدولية ومنها الدورات الاوليمبيه .

. فقد قام النادي بشراء عدد 10 قوارب ليزر بمشتملاتهم ..

جاء ذلك بالتنسيق مع الدكتوراشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأتحاد المصري للشراع والأنزلاق علي الماء علي الجهود التي قاموا بها والتعاون المثمر والدائم في سبيل تذليل كافة المعوقات لاتمام عملية شراء تلك القوارب والعمل علي الأرتقاء بالرياضة ومنها رياضة الشراع وتدعيم الأندية لتحقيق هذا الهدف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ادارة الاتحاد المصري الشباب والرياضة الإسكندرية معوقات

إقرأ أيضاً:

بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»

قامت إدارة أكاديمية «فوتبول سبورت» بتكريم لاعبيها وسط احتفال عارم، وذلك بحضور ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري وأفضل جناح أيمن للموسم المنصرم 2023-2024 في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك بحضور كل من السيد المستشار أحمد شبرية رئيس محكمة المنيا، والكابتن محمود نور رئيس قطاع الفاروق ومدرب قطاع الناشئين بنادي الأسيوطي سابقًا وبيراميدز حاليًا، والكابتن محمد فاروق وحارس المرمى الكابتن رشوان «عميد لاعبي الصعيد».

بالإضافة إلى حضور الكابتن أحمد عجيبة والأديب الشاعر محمد شاكر أمين عام أدباء مصر، والقارئ الشيخ شعبان، وبحضور الإدارة الفنية لأكاديمية فوتبول سبورت، الكابتن مصطفى النحاس، والدكتور أحمد فتحي والكابتن عبد الله عبد التواب جبل والكابتن سيف الله محمود والكابتن شهد ناصر والكابتن شهد مسعود والكابتن عبد الرحمن محمود، وبحضور أولياء أمور اللاعبين، وقدم الحفل الكابتن سيد الشوالي المعلق الرياضي بالفيوم.

فوتبول أكاديمي

وقامت إدارة الأكاديمية بعمل برتوكول تعاون بين الأكاديمية وسلسلة معامل «إيجي لاب» والتي قدمت قمصان رعاية للاعبين.

وتحدث ميدو جابر الذي رحب بالسادة الحضور، وقام بتقديم الشكر لإدارة الأكاديمية على دعودته الكريمه له والتي لم يتردد للحظه في حضورها، مؤكدًا أن حضوره واجب عليه كما يجب على كل لاعبي مصر لدعم ورعاية اللاعبين البراعم لأنهم هم مستقبل مصر القادم، كما إنه من أبناء محافظة الفيوم.

وأكمل «جابر» حديث قائلًا إنه لم يتأخر مطلقًا عن أي دعوة من أبناء بلدته ما لم يكن الاعتذار لأمر خارج عن استطاعته، واستكمل حديثة بعدة نصائح للاعبين، كان أولها الالتزام بعبادة الله كما أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

فوتبول أكاديمي

وأكد «ميدو» على أن الرياضي الناجح عليه أن يكون ناجحًا في كل أعماله الدراسية والأخلاقية والدينية والرياضية، حتى يصبح لاعبًا كبيرًا، وأن عليهم الاجتهاد، وأن كرة القدم تعشق من يعشقها وتعطي لمن يلتزم ويجتهد في حياته.

واختتم حديثه بالتعبير عن سعادته وسط كوكبة من النجوم الصاعدة، وأنه ممتن لنظراتهم التي تملأها المحبة والصفاء، كما أنه سعيد بحضور كل الضيوف والأصدقاء.

هذا وقد قامت إدارة الأكاديمية بمنح شهادات تقدير لأكثر من مائة لاعب سلمها الكابتن ميدو جابر والسادة الحضور، وحظى كل لاعب بصورة تذكارية مع نجم مصر، ثم قدمت إدارة الأكاديمية شهادات تقدير للسادة الحضور كنوع من الشكر والعرفان لتلبية دعوتهم.

واختتم الحفل بتقديم درع الأكاديمية لنجم مصر الكابتن ميدو جابر، ثم شارك الكابتن في استعراض بعض المهارات مع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • علماء الفلك يرصدون “شراع” ناسا الشمسي العملاق “يتدحرج” عبر الفضاء
  •      المصطافين تودع الشواطئ بالاسكندرية
  • بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»
  • «شراع الإمارات» يشارك في كأس آسيا
  • روسيا: تدمير 7 طائرات مسيرة أوكرانية وزورقين بالبحر الأسود