لا يزال الموت يخطف أرواح العديد من الأطفال والشباب في عمر الزهور، فبعد مرور أيام على وفاة محمد عمرو مصطفى غرقًا في النيل، يعيش أهل الطفل مروان سعد بطل الجمهورية في الجمباز لحظات صعبة، عقب رحيله في حادث سيارة بأسيوط، فيما تحوّلت صفحات أسرته ومدربيه على منصات التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء، ينعون خلالها بطلهم الراحل.

وبحسب الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، تقدّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة اللاعب مروان سعد بطل الجمهورية في الجمباز، الذي وافته المنية بعد تعرضه لحادث سيارة بأسيوط رفقه أسرته، موجهًا قيادات مديرية الشباب والرياضة بأسيوط بتقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب.

رسالة مؤثرة من والد مروان سعد

وعقب وفاة الطفل مروان سعد، كتب والده سعد محمد رسالة مؤثرة في نعي فيها نجله الذي فقده قبل ساعات يقول: «ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبرني على فراقك، متغلاش على اللي خلقك يا ولدي ربنا يرحمك ويصبرني».

كما نعى الاتحاد المصري للجمباز عبر صفحته الرسمية وفاة الطفل مروان سعد في منشور يقول فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، يتقدم مجلس إدارة الإتحاد المصري للجمباز وأسرة العاملين بخالص التعازي إلى أسرة البطل مروان سعدن سأل الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان».

وبحسب الاتحاد المصري للجمباز وأكاديمية الشرق للجمباز التي كان مروان سعد لاعبًا به، نستعرض أبرز المعلومات عن مروان سعد الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية:

من هو بطل الجمباز مروان سعد؟

- اسمه بالكامل مروان سعد محمد عبدالعال مكادي.

- الطفل مروان ابن قرية منقباد بمحافظة أسيوط.

- مروان سعد هو لاعب أكاديمية الشرق للجمباز.

- حصل «مروان» على الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للجمباز تحت سن 10 سنوات عام 2020.

- شارك في بطولة كأس مصر للجمباز عام 2021.

- شارك في بطولة الجمهورية للجمباز الأيروبك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مروان سعد مروان سعد بطل الجمباز بطل الجمباز مروان سعد الاتحاد المصري للجمباز اللاعب مروان سعد الجمباز الطفل مروان مروان سعد

إقرأ أيضاً:

غدا.. جامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الأطفال المنتسبين لجامعة الطفل

تنظم جامعة الفيوم حفل استقبال الأطفال المنتسبين لجامعة الطفل بالدورة الثامنة ٢٠٢٤ وذلك ضمن مبادرة أطفال علماء لمستقبل أفضل، وذلك غدا الأحد فى  العاشرة صباحًا بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

يقام الحفل تحت رعاية الدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس جامعة الفيوم والدكتورة جينا الفقى رئيس اكاديمية البحث العلمى واشراف الدكتور عاصم العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

الاستعداد للعام الدراسى الجديد..

وفى وقت سابق عقد  الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، اجتماعًا مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، وذلك بحضور  الدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، و لمياء كساب مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومديري الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وذلك اليوم الخميس .

ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات أهمها تنظيم أسبوع كامل لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الجامعي الجديد، وسيتضمن برنامج استقبال الطلاب الجدد تحية العلم وتنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات على مدار أسبوع بالحرم الجامعي.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة آليات التجهيز لتنظيم احتفالية جامعة الفيوم بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال لأول مرة خاص بانتصارات أكتوبر، وذلك من خلال تقديم عدد من الفقرات الفنية تسهم بها كل كلية من كليات الجامعة، وسيتضمن الكرنفال تنظيم مسابقات ثقافية وفنية عن حرب أكتوبر، وأيضًا تنظيم ندوة عن انتصارات أكتوبر بالتعاون بين قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقطاع التعليم والطلاب.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة النشاط الطلابي بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤ على كافة المستويات، وتم الاتفاق على وضع خطة موحدة على مستوى كليات الجامعة تقوم بتنفيذها الإدارة العامة لرعاية الشباب بمختلف إداراتها.

وناقش الإجتماع أيضًا ملف التكافل الاجتماعي للطلاب المستحقين للدعم وجاري تجهيز كشف من قبل الإدارة العامة لرعاية الشباب بأسماء الطلاب المستحقين للدعم حتى يتم التوجيه بسداد المصروفات لهؤلاء الطلاب والتسكين في المدن الجامعية للطلاب المغتربين.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي
  • غدا.. جامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الأطفال المنتسبين لجامعة الطفل
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • رجاء الجداوي.. رسالة مؤثرة من ابنتها فى ذكري ميلادها
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • العثور على جثة الطفل اليمني الذي جرفته سيول مكة
  • تشييع جثمان والد طارق الجنايني ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • اختل توازنه.. وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر