الحرة:
2024-09-07@22:45:13 GMT

كيف تقفل محادثة محددة على الواتساب؟

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

كيف تقفل محادثة محددة على الواتساب؟

لإضافة المزيد من الخصوصية، يسمح تطبيق "واتساب" بإمكانية قفل الدردشة لمحادثات معينة من بين المحادثات المتواجدة على التطبيق الشخصي.

وعلى موقعه الرسمي، يشرح "واتساب" أن الميزة ممكنة لإضافة المزيد من الخصوصية، ولكن لقراءة الرسائل أو إرسالها، ستحتاج إلى إلغاء قفل المحادثة باستخدام ميزة مصادقة الجهاز، مثل إدخال رمز الدخول أو بصمة الوجه FaceID أو باستخدام رمز سري.

وسيتم الاحتفاظ بهذه الدردشات منفصلة عن الدردشات الأخرى في مجلد الدردشات المقفلة. وبناء على اللغة التي تستخدمها في واتساب، قد يظهر اسم الميزة بشكل مختلف كقفل الدردشة أو حظر الدردشة. 

وعندما تكون الدردشات مقفلة ، يتم إخفاء محتوى الإشعار وجهات الاتصال. 

ويتم دعم قفل الدردشة على أجهزة Android وiPhone والويب. إذا كان لديك أي من هذه الأجهزة الإضافية المرتبطة بواتساب، يمكن قفل المحادثات على تلك الأجهزة أيضا، لكن ستحتاج إلى إنشاء رمز سري على جهازك الأساسي لفتح محادثاتك المقفلة على جهاز آخر.

ويمكن أيضا قفل الدردشات الجماعية والدردشات الصامتة. ولن يتم قفل المكالمات، إذ ستستمر المكالمات الواردة من جهة اتصال أو مجموعة دردشة مقفلة. 

وعند تفعيل قفل الدردشة من هاتفك، سيتم قفل الدردشات على الهاتف فقط. و إذا كانت لديك أجهزة أخرى مرتبطة بواتساب، مثل جهاز كمبيوتر، فلن يتم قفل الدردشات على تلك الأجهزة المرتبطة.

وعند تفعيل قفل الدردشة، لن يعرف الشخص الذي تدردش معه أنك أقفلت الدردشة. 

وإذا قمت بإعداد رمز سري لقفل الدردشات، فيمكنك اختيار إخفاء مجلد الدردشات المقفلة بحيث يظهر فقط عند كتابة الرمز السري في شريط البحث.

ولتفعيل قفل الدردشة على جهازك الجوال، اسحب المحادثة سريعا لليسار أو اضغط لفترة طويلة على الدردشة التي تريد قفلها. اضغط على ركن المزيد من الخيارات واختر قفل الدردشة وقم بذلك  باستخدام بصمة الإصبع أو بصمة الوجه.

يمكنك أيضا اختيار إخفاء مجلد الدردشات المقفلة بحيث لا يظهر في قائمة الدردشة الخاصة بك ويظهر فقط عند كتابة الرمز السري، وللقيام بذلك، انتقل إلى مجلد الدردشات المقفلة، اختر الإعدادات ثم اضغط على الرمز السري.

وينبه التطبيق أنه في حال إذا قمت بإلغاء قفل جميع الدردشات المقفلة ومسحها، هذا يعني أنه سيتم مسح سجل الدردشة نهائيا.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: قفل الدردشات قفل الدردشة

إقرأ أيضاً:

مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك

لقد استغرق الأمر عقدًا من الزمان، ولكن لدينا أخيرًا مقطع دعائي لفيلم A Minecraft Movie الحي. 

تأتي النظرة الأولى مجاملة من مقطع فيديو أصدرته شركة Warner Bros. اليوم والذي يزيد قليلاً عن دقيقة واحدة - ولكن، مهلاً، سنأخذه. 

أكد استوديو الأفلام أن هدفه السابق، 4 أبريل 2025، هو المضي قدمًا في إصدار سينمائي فقط. نعم، ذات مرة، كان للفيلم تواريخ إصدار في مايو 2019 ومارس 2022، لكن وجود مقطع دعائي يجعلنا نشعر بمزيد من الأمل (السذاجة؟) هذه المرة.

بعد انضمام سلسلة من المخرجين وتركهم للمشروع، يتولى المخرج جاريد هيس قيادة فيلم A Minecraft Movie. وينضم إلى مخرج Nacho Libre المخرج الرئيسي السابق له، جاك بلاك، الذي يلعب دور ستيف ماين كرافت. يكمل فريق العمل جيسون موموا وإيما مايرز ودانييل بروكس وسيباستيان يوجين هانسن وجنيفر كوليدج. ألق نظرة على المقطع الدعائي لإلقاء نظرة أولى على العالم حيث، كما يقول بلاك، "أي شيء يمكنك أن تحلم به هنا، يمكنك صنعه". يبدو الأمر كما لو أن الكثير من الناس يحلمون بحيوانات كرتونية ذات أسنان واقعية بشكل مقلق. هل لم نتعلم شيئًا من Sonic؟

بالنسبة للمبتدئين، تعد Minecraft حرفيًا لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث تجاوزت مبيعاتها 350 مليون نسخة. تم إصدارها في الأصل بواسطة المطور المستقل Mojang Studios، واشترت Microsoft الاستوديو والملكية الفكرية للعبة في عام 2014 مقابل 2.5 مليار دولار مذهل. إنها لعبة رملية مفتوحة العالم بدون أهداف محددة حقيقية، مما يسمح للاعبين ببناء أي شيء يمكنهم أن يحلموا به. بالطبع، كان هناك عدد من الألعاب الفرعية التي تتميز بأسلوب لعب أكثر تركيزًا. أما بالنسبة للفيلم، فقد ظل عالقًا في جحيم التطوير لفترة طويلة - تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2014، وهو نفس العام الذي اشترت فيه شركة Microsoft شركة Mojang.

مقالات مشابهة

  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • فيديو مسرب من سجن مجدو الإسرائيلي يظهر انتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين
  • مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك
  • البنتاجون: لا نعتزم الإعلان عن خطوات محددة لسحب القوات الأمريكية بالعراق حاليا
  • البنتاجون يعلن عدم استعداده للإعلان عن خطوات محددة لسحب القوات الأمريكية من العراق
  • لفترة محددة - نتنياهو: نحن بصدد تولي مسؤولية توزيع المساعدات في شمال غزة
  • إيران ترد على مزاعم أمريكية بالتدخل في الانتخابات الرئاسية
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق الدردشة الفورية “اسألنا” باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للتفاعل المباشر مع المتعاملين
  • رومانوسكي تعلن إجراءها “محادثة عميقة”مع الطباطبائي بالشأن العراقي