حرص جمهور الزمالك على دعم مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال مواجهة الفريقين المقامة حاليًا على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

جمهور الزمالك يهتف لـ مصطفى فتحي

وهتف جمهور الزمالك لمصطفى فتحي جناح بيراميدز بعد نهاية الشوط الأول موجهين رسالة خاصة لـ اللاعب جاء نصها "الولا ولا أهو مصطفى فتحي أهو".

ورد مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز التحية لجمهور الزمالك مصفقًا وموجهًا الشكر لهم على دعمه.

تعرف على رسالة جماهير الزمالك في مباراة بيراميدز هدف مصطفى شلبي يمنح الزمالك الأفضلية أمام بيراميدز في الشوط الأول

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي حاليًا مواجهة الزمالك وبيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشير النتيجة حاليا إلى التعادل السلبي بين الزمالك وبيراميدز بالشوط الثاني، حيث تقدم مصطفى شلبي لصالح الفارس الأبيض بالشوط الأول وعادل فخري لاكاي النتيجة من ركلة جزاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وبيراميدز الدوري المصري الممتاز الدوري المصري جماهير الزمالك جمهور الزمالك نادي بيراميدز مواجهة الزمالك مصطفى فتحي جمهور الزمالک مصطفى فتحی

إقرأ أيضاً:

فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”

أنقرة (زمان التركية) – فتحت وزارة الدفاع التركية تحقيقًا في اللقطات المصورة للملازمين الذين يشهرون سيوفهم ويرددون شعار ”نحن جنود مصطفى كمال“ خلال حفل التخرج.

وذكرت مصادر في وزارة الدفاع أن الوزارة بدأت تحقيقًا في لقطات لملازمين يشهرون سيوفهم ويهتفون ”نحن جنود مصطفى كمال“ خلال حفل تخرج الأكاديمية العسكرية التركية.

وقد جاء في بيان لها أنه ”يجري التحقيق في الحادث من جميع جوانبه. وفي نطاق التشريعات التأديبية، سيتم اتخاذ إجراءات ضد الأفراد الذين ارتكبوا الحادث بقصد أو خطأ أو إهمال”.

وجاء في الآراء الواردة من مصادر الوزارة: ”إن الصور التي تم إخراجها من سياقها بتفسيرات وتقييمات مختلفة، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومحاولة سحبها إلى قنوات وأبعاد مختلفة تمامًا، وخلق نقاشات مغرضة، منفصلة عن الواقع”.

ويوم الأحد الماضي، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا حالة جدل واسعة بعد ترديد طالبات الأكاديمية العسكرية شعار “نحن جنود مصطفى كمال” أمام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال حفل تخرجهن.

وشارك العقيد أركان المتقاعد مصطفى أونسال فيديو يظهر الملازمين وهم يرددون الشعارات نفسها، معلقًا بأن حفل تخرج الملازمين هو مناسبة تجلت فيها روح الوفاء والاعتزاز بتراث البلاد. استبشر العقيد المتقاعد بالأمل والحماس لمستقبل ينبض بروح الوطنية والولاء.

 

Tags: أتاتوركأنقرةاسطنبولالجيش التركيتركيا

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • بالصور " القبرصي " يقود تدريبه الأول للإتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية
  • رئيس الوزراء يغادر مطار بكين الدولي عائدا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”
  • اليابان تكتسح الصين بـ «سباعية»
  • يوم الأبيض.. شعار منتخب الإمارات أمام نظيره القطري
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز