افتتحت وزيرة الثقافة الأردنية، هيفاء النجار، جناح سفارات الدول المشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون 2024.
وخلال زيارتها لجناح المملكة العربية السعودية، أشادت النجار بمستوى العرض السعودي، واصفة إياه بـ"مشروع ثقافي بكل ما تعنيه الكلمة".مشاركة السعودية في مهرجان جرش الثقافي 2024وأعربت عن إعجابها بالتفاصيل المعروضة، قائلة إنها شعرت وكأنها تسير في رحلة عبر التاريخ.


أخبار متعلقة طقس مكة المكرمة.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات السبتالقصيم.. ضبط مروج مخدرات بحوزته أسلحة ناريةوأثنت الوزيرة النجار على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها وزارة الثقافة السعودية في إعداد وتنظيم الجناح، مشيرة إلى الإبداعات الموسيقية التي تميزت بها العروض.
وأكدت أن ما عرض يمثل إطلالة شاملة على التاريخ السعودي منذ الستينيات وحتى اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاركة السعودية في مهرجان جرش الثقافي 2024 - اليوم محطة ثقافية هامةكما أشارت "النجار" إلى أهمية العمل على تعزيز الموسيقى العربية، معربة عن تمنياتها للمملكة العربية السعودية بمزيد من الإبداع والنجاح.
ووصفت السعودية بأنها محطة ثقافية هامة على المستوى الإقليمي والعالمي، مشددة على دور مثل هذه الفعاليات في تعزيز الروابط الثقافية بين الدول والشعوب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات جدة مهرجان جرش الثقافي 2024 الأردن السعودية والأردن مهرجانات ثقافية مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة

أدانت رابطةُ العالم الإسلامي بأشدّ العبارات، القصف الذي شنّتْه قوات حكومة الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب غزة، ومواصلة عملياته الهمجية في تدمير مربعات سكنيةٍ بأكملها في الحي، والذي أدّى إلى استشهاد عددٍ من الأشخاص بينهم طِفلَان، وفقدان آخرين تحت الأنقاض.
وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندَّد أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بالجرائم المروّعة المتواصلة المستهدفة للمدنيين والمنشآت المدنية، والتي تمثِّل انتهاكًا صارخًا للقوانين والأعراف الدوليّة والإنسانيّة.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطاراستشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة - وفاالعدوان على غزةوشدّد على الضرورة الملحّة لاستجابة المجتمع الدولي العاجلة لنداء وقفِ المجازر التي تواصل آلة حرب الحكومة الإسرائيلية ارتكابَها، ووضعِ حدٍّ للجرائم المُمنهجة ضد المدنيين الأبرياء.

مقالات مشابهة

  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق البطولة العربية الثانية المفتوحة لصيد الأسماك بالعقبة الأردنية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • أبو قير للموسيقى العربية تختتم برنامج الصيف بالمركز الثقافي بطنطا
  • سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال