بوابة الوفد:
2024-09-07@22:18:54 GMT

بيراميدز يسجل هدف التعادل أمام الزمالك

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

أدرك فريق بيراميدز هدف التعادل أمام الزمالك في المباراة التى تجمعهما بإستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري  الممتاز.

سجل فخري لاكاي هدف بيراميدز في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، بعدما احتسبها حكم المباراة لعرقلة مروان حمدي داخل منطقة الجزاء من جانب المدافع أحمد مجدي.

وجاء هدف الزمالك عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة 36 بعد جملة مميزة مع عبدالله السعيد.

وبدأ الزمالك بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز

عبر عبد الرحمن مجدي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مشددا على أن الانتقال لناد كبير بحجم بيراميدز ولد كبيرا منذ يومه أول، خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، متمنيا أن يكون إضافة كبيرة للنادي وأن يساعد الفريق على المزيد من البطولات مع زملائه اللاعبين.

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز

وقال عبد الرحمن مجدي، في تصريحاته اليوم السبت، أنه سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات.

وأضاف مجدي: «أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل».

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأكد على سعادته أيضًا بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، وظل التفاوض لفترة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتحديدا ورغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم.

واختتم قائلا: «نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا».

مقالات مشابهة

  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • أول تعليق من عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام إلى بيراميدز
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • تعليق مانشيني بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا