كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظه بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور علي المواقف العمومية بنطاق المحافظه للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة دون زيادة ولصق الاستيكارات .
حيث قام مدير عام المواقف بالمرور علي مواقف ( جديله - الأتوبيس الجديد - سندوب - طناح - تمي الأمديد - ميت خميس - شربين )
وأشار اللواء " مرزوق " الي أن الزيادة الجديدة للأجرة التعريفية لسيارات الميكروباص والسرفيس تمت بنسبة  10 % فقط وهناك متابعة ورقابة مشددة علي جميع المواقف ومحطات الوقود والأسواق.


وأوضح " المحافظ " بأنه قد تم تشكيل لجنة من كافة الجهات المختصة إدارة المرور بالمحافظة مباحث المرور مباحث التموين   للمرور علي المواقف العمومية  ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة ومدي توفير المواد البترولية طبقاً لأسعار لجنة التسعير التلقائي ، والتصدى لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.
كما أوضح اللواء " مرزوق " بأنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيراً إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .
وأكد " المحافظ " علي انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين للزيادة المقرره سواء التعريفة الجديدة أو أسعار المواد البترولية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مع رؤساء المراكز والمدن مصالح المواطن القانونية الصارمة جميع المواقف محافظ الدقهلية الجهات المختصة محطات الوقود ؤساء المراكز والمدن والأحياء اللواء طارق مرزوق التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مرسى العبارات النهرية بمركز أبوتيج ضمن الجولات الميدانية لتفقد المشروعات ومتابعة العمل بالقطاعات والمرافق المختلفة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء فضلاً عن متابعة منظومة النقل النهري التابع لمشروع العبارات النهرية وتعزيز قدرات المشروع.

حيث تابع محافظ أسيوط تشغيل المعديات النهرية بمرسى أبوتيج، والتي تتجه إلى مرسى مركز ساحل سليم وتربط بين البر الشرقي والغربي وذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والمترددين والتأكد من توافر كافة مقومات الأمان والسلامة بالمعديات والعبارات النهرية قبل تحركها من سترات النجاة والمراكب العائمة وطفايات الحريق، حرصاً على حياة الركاب، كما استفسر عن أعداد المعديات والعبارات الجاهزة للعمل وجه بإصلاح إحدة المعديات المنعطلة مشدداً على ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لوحدات مشروع العبارات وتكثيف أعمال الفحص الشامل لكل وحدة قبل تحركها في المياه حفاظاً على أرواح المواطنين والعاملين وسلامة المركبات وحتى تتمكن تلك الوحدات من أداء مهامها بكفاءة وأمان.

كما استقل المحافظ ومرافقوه معدية نيلية من مركز أبوتيج إلى مركز ساحل سليم بحمولة 75 طن وسعة 100 راكب مشدداً على التأكد من مسارات دخول وخروج السيارات وغلق الحواجز بالمعدية قبل تحركها لتحقيق عوامل الأمان للأفراد والسيارات.

والتقى أبوالنصر بالمواطنين في المعدية وتحاور معهم واستمع إلى طلباتهم مؤكداً على إعلاء المصلحة العامة وتحسين الخدمات المقدمة لهم كما التقى العاملين بالمعدية مشدداً على ضرورة اليقظة والحرص والتفاني في العمل والحفاظ على العبارات النهرية والتأكد من سلامتها قبل التحرك حفاظاً على حياتهم وحياة المواطنين وسلامة المركبات.

كما تفقد محافظ أسيوط مرسى العبارات النهرية من ناحية مركز ساحل سليم ووجه برفع كافة الإشغالات من أمام مدخل مرسى العبارات لتقليل الكثافات والتسهيل على المواطنين وتيسير حركة الدخول والخروج للأفراد والسيارات إلى المعديات كما وجه بإصلاح إحدى حنفيات الحريق بالموقع بما يضمن سلامة وأمن المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • وردنا الآن من صنعاء| توجيه هام لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. وهذا ما سيحدث لمدة 60 يوماً
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • قوافل البحوث الزراعية تجوب قري مطروح لمتابعة وحل مشاكل المزارعين
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة الأعمال الجارية بمشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي