بوابة الفجر:
2024-09-07@22:30:37 GMT

شاومي تكشف عن تصميم مواصفات هاتف Poco M6 Plus 5G

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

كشفت شركة شاومي الصينية عن “تصميم ومواصفات” هاتف مميز من الفئة المتوسطة، والمتوقع إطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا في الأول من أغسطس 2024 في الأسواق العالمية. 

وتستهدف شركة شاومي تخصيص هاتف للميزانية المتوسطة، يمكنه تلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي دون إنفاق الكثير. 

وسيحصل هاتف شاومي Poco M6 Plus 5G على كاميرتين عموديتين على الجانب الخلفي، مع مصباح LED، ويبدو الهاتف جميلًا من الناحية الشكلية؛ بسبب لغة التصميم ثنائية اللون.

 

وتمنح الحواف المسطحة الجهاز مظهرًا عصريًا وتجعله مريحًا للإمساك به. ويتم عرض الهاتف بخيار اللون البنفسجي وسيكون هناك المزيد من الخيارات عند وقت الإعلان الرسمي للهاتف. 

إطلاق هاتف شاومي الجديد Redmi K70 Extreme Edition بمواصفات عالية شاومي تزيح الستار عن هاتفها الجديد القابل للطي

وسيقدم الهاتف كاميرا أساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.75 ودعم تكبير بصري 3x. علاوة على ذلك، سيدعم الهاتف تقنية 5G وهي نقطة إيجابية للهواتف الذكية في سوق موجه للميزانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاومي اسعار هواتف شاومي شاومي الصينية شركة شاومي الصينية

إقرأ أيضاً:

عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد

عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد. 

استاد الأهلي، تصميم استاد الأهلي الجديد موعد الإعلان عن إستاد الأهلي الجديد، النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، استاد الأهلي الجديد تحالف شركات القلعة الحمراء، إستاد الأهلي الجديد سعة الأستاد، ينتظر عشاق النادي الأهلي ظهور استاد الفريق للساحة الرياضية خلال السنوات المقبلة بعد أن تم الإعلان عن تصميم أستاد جديد خاص بالنادي الأهلي من قبل مجلس إدارة الكابتن محمود الخطيب. 

ويبحث عشاق المارد الأحمر عن تفاصيل الأستاد على مدار الشهور الماضية، وفيما يلي تنفرد بوابة الفجر خلال السطور التالية بأخر التفاصيل والتطورات الجديدة التي تخص الأستاد خلال السطور التالية. 

صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك التفاصيل الجديدة لإنشاء استاد الأهلي الجديد انتهاء تصميم نموذج الأستاد من قبل الشركة الإنجليزية المسؤلة عن هذا الملف.تم عرض أكثر من تصميم على الكابتن محمود الخطيب والمختصين بالنادي الأهلي وعلى شركة الأهلي للانشاءات الرياضية وعلى  شركة تحالف القلعة الحمراء، وتم اختيار تصميم مفاجئ يليق بتاريخ النادي الأهلي.من المقترح أن يتم تحديد موعد مبدئي للكشف والإعلان عن التصميم الرسمي لإستاد الأهلي الجديد يوم 10/10 /2024.سيتم الإعلان عن تفاصيل استاد الأهلي من خلال  حفل عالمي  بإحدى الأماكن الأثرية التي لم يتم تحديدها حتى الآن مثل ( سفح الأهرامات، أو المتحف المصري الجديد، أو متحف الحضارات، أو أماكن أثرية أخرى).لم يتم الاستقرار حتى الآن على الشركة التي ستحصل على حق تسميه إستاد النادي الأهلي الجديد، حيث لم يتم الإتفاق مع شركة اليانز أرينا حتى هذه اللحظة بسب وجود منافسات للحصول على حق تسمية الأستاد بين هذه الشركة وعدة شركات مصرية وإماراتية.سيتم دعوة عدد من الشخصيات العالمية على مستوى العالم لحضور الحفل بجانب وسائل الإعلام العالمية أيضًا.استاد النادي الأهلي الجديد مؤتمر الإعلان عن إستاد الأهلي الجديد 

استاد الأهلي الجديد، وكان النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب  قد أعلنوا عن البدء في إنشاء ستاد النادي الأهلي الجديد بمدينة الشيخ زايد، حيث يضم المشروع عدد من الإنشاءات بجانب الإستاد مثل مدينة رياضية متكاملة، تضم فندق ومدرسة وجامعة ومستشفى ومتحف خاص ببطولات وإنجازات النادي الأهلي.

مساحة الأستاد تفاصيل إستاد الأهلي الجديد 

وكان قد كشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مساحة استاد النادي الأهلي، حيث يقام لإستاد على مساحة 43 فدانًا تقريبًا قابل للزيادة، وتصل سعته الجماهيرية إلى 44 ألف متفرج، ويتم انشائه على مرحلتين، 

حيث ستشمل المرحلة الأولى بناء إستاد بسعة 25 ألف مقعد. وستصل السعة في المرحلة الثانية إلى 44 ألف متفرج، مع إمكانية زيادته السعه إلى 60 ألف متفرج فى مرحلة لاحقة.وسيتم تنفيذ المشروع بحد أقصى 4 سنوات.ومن المقرر أن تنتهي المرحلة الأولي خلال عامين. على أن يكتمل المشروع بشكل كامل خلال ٤ سنوات. وتصل تكلفة البناء إلى ما يقارب الـ  12 مليارات جنيه.ويشارك في انشاء الأستاد 16 شركة عالمية بجانب شركات مصرية وإماراتية.ومن المقرر أن تحصل هذه الشركات على حق انتفاع من المشروع لمدة 25 سنه. وسيحصل النادي الأهلي على عوائد من هذا المشروع بعد مرور 15 عام فقط من انشاء هذا المشروع، حيث لن تتحمل خزينه النادي الأهلي أي مبلغ مالي في بناء استاد الفريق. 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد
  • آبل تكشف عن هاتف آيفون الجديد المدعم برقائق Arm للذكاء الاصطناعي.. 9 أيلول
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • رحلة هاتف خلوي من لندن إلى إحدى المُدن الصينية.. اعرف الحكاية
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • مفاجأة قوية.. تلفون شاومي 15 ألترا سيأتي بكاميرا خارقة بدقة 200 ميجابكسل
  • هاتف “آيفون SE 4” منخفض السعر سيأتي بشاشة OLED لأول مرة
  • طبيبة تكشف ما يشير اليه اللون الأبيض على اللسان
  • شركة HONOR تكشف عن مستقبل مليء بالإمكانيات مع هاتف HONOR Magic V3