شهدت مدينة بني سويف، واقعة غريبة اليوم الجمعة، حيث أطلق الأهالي الزغاريد في حي الغمراوي بعدما اعتقدوا خطأ وفاة سيدة، وجرى المناداة عليها بوفاتها في مكبرات الصوت، والبكاء والصراخ عليها، استعدادًا لتجهيز الجنازة ودفنها، ولكن تبين إصابتها بغيبوبة فقط وأنها على قيد الحياة.

سيدة بنى سويف تستيقظ من غيبوبة

وفوجئ أهالي حي الغمراوي بمدينة بني سويف اثناء الاستعداد لتجهيز سيدة مُسنة جرى الإعلان عن وفاتها في مكبرات الصوت بمنطقتها، بأنها ما زالت على قيد الحياة، وعلى الفور تحول البكاء والصراخ إلى فرحة وزغاريد.

وقال أحد جيرانها ويدعى محمد عبد الرحمن، أنها لديها ولد وبنت وكانت تعاني من غيبوبة منذ الصباح، وتم الإعلان عن وفاتها في مكبرات الصوت، ثم فوجئنا بأنهم يقولون أنها ما زالت على قيد الحياة.

وأضاف أنه أثناء حضور إحدى النساء لتغسيلها وتكفينها أكدت لهم أنها مازالت على قيد الحياة.

تداول منشورات لوفاة سيدة ثم عودتها للحياة في بني سويف

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف منشورات عن وفاة امرأة مسنة وعودتها للحياة مرة أخرى عقب إعلان موعد صلاة الجنازة عليها، وسط فرحة عارمة وزغاريد من قبل ذويها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة سيدة بني سويف واقعة غريبة على قید الحیاة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

افتتاح 3 مساجد بعد إحلالهم وتجديدهم بناصر وسمسطا ببني سويف

أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن ناصر وسمسطا، لافتتاح 3 مساجد بقرى الرياض بهبشين والشنطور، بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيهًا، وذلك بعد إحلالهم وتجديدهم، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد، وبالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان شوقي هاشم رئيس مركز ومدينة ناصر، قد افتتح مسجد الرحمن بقرية الرياض على مساحة 400 متر، بتكلفه 4 مليون جنيه بالجهود الذاتية، فيما تم افتتاح مسجد عزية عويس حسن التابعة لقرية بهبشين، على مساحة 205 متر وبتكلفة 2 مليون جنيه، وقد شهد افتتاح المسجدين حضور الشيخ سعيد سيد عبد الواحد مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، حمادة عوض الله رئيس قرية الرياض، والشيخ محمد بدر مدير أوقاف ناصر، محسن عيد سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر وأهالي قرى الرياض وبهببشين.

كما افتتح رئيس مركز ومدينة سمسطا مدحت صلاح مسجد "الرحمن" بنجع نور الدين، التابعة لمجلس قروي الشنطور، على مساحة 450 متر، بتكلفه 5 مليون جنيه، بالجهود الذاتية، وذلك بحضور أشرف ابراهيم نائب رئيس المدينة، الشيخ مصطفى رمضان مدير أوقاف سمسطا، الشيخ مجدي نصر مفتش المنطقة ومفتشي الإدارة.

مقالات مشابهة

  • بولندي يحتجز امرأة 4 سنوات في ظروف مروعة.. ما القصة؟
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة
  • افتتاح 3 مساجد بعد إحلالهم وتجديدهم بناصر وسمسطا ببني سويف
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • الأورمان تقدم خدمات طبية مجانية لـ 4318 مريض قلب ببني سويف
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف