عثر الباحثون على اختلافات كبيرة بين ميزات الأمان في تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite، وإصدار الشركة الرائد تيك توك TikTok، حيث حذر تقرير جديد من أن النسخة المصغرة مصممة لأجزاء من العالم ذات سرعات اتصال أبطأ، تشكل خطرا على سلامة مستخدميها.
 

في خطوة مفاجئة، أجرت سامسونج Samsung، تحولا جذريا بأحدث أجهزتها ونظام التشغيل الخاص بها لتغيير طريقة عمل أندرويد بشكل أساسي، وهذا يجعل واجهة المستخدم الخاصة بها شبيهة بتلك الخاصة بأجهزة آيفون، ويذهب إلى أبعد بكثير من القيود الأوسع المستحقة مع أندرويد 15.

أيام قليلة وتتلاشي بطاقات الاتصال المادية SIM، حيث ستوفر تقنية eSIM، وهي النسخة الرقمية لبطاقة SIM، طريقة أبسط لإبقاء هاتفك متصلا أينما كنت.

 


يعد كل من هاتف هونر Honor 200 Pro وشاومي Xiaomi 14 Civi من الهواتف الرائدة الحديثة في السوق، والتي تتنافس على جذب انتباه المستهلكين بمجموعة فريدة من المزايا الرائعة، وعلى الرغم من أنهما يشتركان في بعض أوجه التشابه، إلا أن هناك اختلافات رئيسية في التصميم والأداء وأنظمة الكاميرا وعمر البطارية.


أحدث ChatGPT، روبوت المحادثة بالذكاء الاصطناعي لتوليد النصوص من OpenAI، ضجة كبيرة في العالم منذ إطلاقه في نوفمبر 2022، لقد تطور ما بدأ كأداة لتعزيز الإنتاجية من خلال كتابة المقالات والترميز باستخدام مطالبات نصية قصيرة إلى وحش يستخدمه أكثر من 92% من الشركات العالمية.

موبايل قوي ومنافس.. سعر وحش شاومي الجديد قاهر سامسونج
قامت شركة شاومي Xiaomi، بتضمين بعض ميزاتها الكلاسيكية في هاتف Mix Filp القابل للطي وهو منافس قوي للأجهزة الموجودة بالسوق حاليا، إذا كنت ترغب في شراء أقوى هاتف صدفي قابل للطي بأقل قدر من العيوب، فإن Mix Filp يعد خيارا رائعا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تطبيق تيك توك تريند تيك توك تيك توك مصر تيك توكر ثغرة تيك توك تيك توك تطبيق

إقرأ أيضاً:

شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز، اليوم السبت، أن المعالج إيه18 الذي من المقرر أن يكون في أحدث هواتف آيفون، والذي من المتوقع الإعلان عنه يوم الاثنين، صنع باستخدام تصميم شريحة "في9"، وهو أحدث تصميم لشركة آرم.

من المقرر أن تقيم أبل فعاليتها لفصل الخريف في التاسع من سبتمبر بمقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، ومن المنتظر أن تكشف خلالها عن سلسلة جديدة من هواتف آيفون وعن تحديثات لأجهزة وتطبيقات أخرى.

كانت أبل قد وقعت اتفاقاً مع آرم في سبتمبر العام الماضي "يمتد إلى ما بعد 2040"، وهو ما يمثل دفعة لقطاع تكنولوجيا الرقائق لدى آرم.
وقالت آرم في يوليو: إن شريحتها "في9" تدر 50 بالمئة من العوائد المرتبطة بالهواتف الذكية.

آرم صاحبة الملكية الفكرية لمعمارية حاسوبية مستخدمة في أغلب الهواتف الذكية في العالم والتي ترخصها لأبل ولشركات كثيرة غيرها.
وتستخدم أبل تكنولوجيا آرم في عملية تصميم رقائق أجهزتها آيفون وآيباد وماك. 

أخبار ذات صلة خبراء: الذكاء الاصطناعي فرصة لمحتوى إعلامي أكثر مرونة وفعالية إي آند الإمارات تفتتح متجرها الجديد المدعم بالذكاء الاصطناعي في دبي مول المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اتهام أممي للاحتلال بشن حملة تجويع ضد سكان غزة.. سلاح التجويع مستخدم منذ 1948
  • شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد
  • ChatGPT يتخطى الـ 200 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا
  • انجاز.. OpenAI تحتفل بمليون مشترك مدفوع من الشركات
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر
  • مفاجأة قوية.. تلفون شاومي 15 ألترا سيأتي بكاميرا خارقة بدقة 200 ميجابكسل
  • مؤسس تليغرام: نسبة ضئيلة من المستخدمين المنخرطين في أنشطة غير مشروعة تعرض مصالح ما يقرب من مليار مستخدم للتطبيق للخطر
  • اتفاقية شراكة رقمية بين الرابطة ومنصة TikTok
  • مصدر بـالكهرباء: ٤٥٠ مليار جنيه مُستهدف تحصيلها عند تطبيق غرامة الـ ٧ ٪؜