يتطلع مجلس إدارة المصري، لعقد جلسة خلال الأيام القادمة مع محافظ بورسعيد وذلك فور عودة كامل أبو على رئيس النادي، من ألمانيا لبحث سبل الدعم المالي وتحقيق استقرار أكبر للفريق.

اجتماع مرتقب بين محافظ بورسعيد ورئيس المصري

يأتي هذا الاجتماع في وقت حرج للنادي، حيث يسعى النادي المصري لتعزيز موارده المالية لمواجهة التحديات المتزايدة التي تواجهها الأندية الرياضية في الفترة الأخيرة.

دقيقة حداد تسبق مباراة المصري والأهلي حدادًا على والد باهر المحمدي مصطفى شلبي يسجل هدف الزمالك الأول أمام بيراميدز في الدوري المصري

تعتبر هذه الجلسة فرصة هامة للنادي المصري للحصول على دعم مالي يمكنه من مواصلة تحقيق النجاح والتفوق على الصعيدين المحلي والدولي.

وكان النادي قد شهد في الفترة الأخيرة بعض الصعوبات المالية التي ما زال يعاني منها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادارة المصري اجتماع مرتقب ابو علي الاندية الرياضية الدوري المصري النادي المصري بورسعيد محافظ بورسعيد مجلس إدارة المصري

إقرأ أيضاً:

قيادي بحركة فتح: ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط.. لهذا السبب

علق الدكتور أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على تصريحات المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بأن الصراعات بالمنطقة سواء في أوكرانيا أو القتال في الشرق الأوسط قد تتحول إلى حرب عالمية ثالثة.

تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية مستشار بكلية القادة والأركان: نتنياهو سياسي خائب التفكير وسيء التقدير

وقال الدكتور أيمن الرقب،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن دونالد ترامب معتاد على إطلاق التصريحات الصدامية منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016، لافتا إلى أنه طالب الاحتلال بالتوسع في الاستيطان مع إعطائهم الضمانات التي تساعدهم على تنفيذ تلك المهمة.

وتابع القيادي بحركة فتح الفلسطينية، أن ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط وإسالة بحور الدماء لإقامة دولة إسرائيل الكبرى بعد عجزهم عن إقامتها خلال حقبة كبيرة من الزمن، وهو لم يتعلم الدرس حينما قدم صفقة القرن لإسرائيل والتي تحولت إلى صفعة القرن، نتنياهو أهم حليف لـ ترامب.
 

مقالات مشابهة

  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • قيادي بحركة فتح: ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط.. لهذا السبب
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • محافظ البنك المركزي المصري يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • محافظ البنك المركزي يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون
  • محافظ البنك المركزي المصري يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك