يمانيون:
2024-09-07@22:22:35 GMT

أسعار تذاكر طيران اليمنية صنعاء – عمان

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

أسعار تذاكر طيران اليمنية صنعاء – عمان

يمانيون../
كشف مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف عن أسعار التذاكر لطيران اليمنية على رحلة صنعاء – عمان.

وقال الشايف في تغريدة له ” مازال معظم المواطنين لا يفرقون بين إدارة مطار صنعاء الدولي وإدارة الخطوط الجوية اليمنية ونظرا لكثرة التساؤلات حول أسعار التذاكر على خط صنعاء_ عمان هي كما يلي:

حسب الدرجة المتوفرة:

درجات البيع (T): $256

درجات البيع (Q): $356

درجات البيع (M): $441

درجات البيع (Y): $524

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بعد منع طائرة اليمنية.. صنعاء تنتظر توضيح واعتذار الرياض

يمانيون../
تنتظر وزارة الخارجية اليمنية توضيح واعتذار السلطات السعودية، بعد منعها طائرة الخطوط الجوية اليمنية من العبور فوق أجوائها أثناء طيرانها إلى مطار الملكة علياء الدولي بالمملكة الأردنية.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين في صنعاء – في تصريح “إننا ننتظر من السلطة المسؤولة عن إعادة طائرة الخطوط الجوية اليمنية التوضيح والاعتذار”.

المصدر المسؤول في خارجية صنعاء، وصف قيام سلطة الرياض بإعادة طائرة الخطوط الجوية اليمنية من فوق أجوائها أثناء رحلتها إلى المملكة الأردنية، صباح اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، بالتصرف غير الودي والمخالف للاتفاق الذي تم معها، ورعته الأمم المتحدة بهذا الخصوص.

وقال: “إن حكومة الجمهورية اليمنية تعد هذا الإجراء محاولة لجرها إلى تصعيد غير مسؤول ولا مبرر، ويصب في خدمة العدو الصهيوني الباحث عن إذكاء الصراع في المنطقة لحرف الأنظار عما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الشعب الفلسطيني”.

وفي وقت سابق اليوم الخميس، قال مدير مطار صنعاء الدولي، خالد الشايف: “إن السلطات السعودية منعت الطائرة اليمنية المتجهة إلى عمّان من عبور أجوائها، وأجبرتها على العودة إلى صنعاء، رغم استكمال كافة الإجراءات اللازمة”.

وأضاف -في تغريدة على حسابه بمنصة “إكس” اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024-: “كان مقررا اليوم إقلاع رحلة يمنية إلى عمّان بالتنسيق الفني مع مركز جدة، لكن السلطات السعودية منعتها”.

وإذ أشار إلى عدم وجود مبرر لإقدام السعودية على مثل هذا الإجراء، حيث وأن أغلب المسافرين من المرضى والحالات الإسعافية، اعتبر الشايف منع عبور الطائرة اليمنية عبر الأجواء السعودية دليل استمرار النظام السعودي في فرض الحصار على الرحلات الجوية.

وأكد أن إجراءات النظام السعودي مخالفة للاتفاق الأخير المعلن من قِبل الأمم المتحدة، الذي يسمح بتسيير رحلات إلى الأردن ودول أخرى.

وفي وقت لاحق من اليوم ذاته، نشر مدير مطار صنعاء، الشايف، تغريدة جديدة على المنصة ذاتها، قائلاً: “أقلعت الآن رحلة اليمنية، التي أعادتها السلطات السعودية صباح اليوم الخميس، متوجهة من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء الدولي”.

مقالات مشابهة

  • عبث واستهتار حوثي بطيران اليمنية ورحلاتها من مطار صنعاء
  • بعد منع طائرة اليمنية.. صنعاء تنتظر توضيح واعتذار الرياض
  • بعد رجوعها من أجواء السعودية.. مغادرة رحلة اليمنية من مطار صنعاء إلى عمًان
  • تصريح هام لمدير صنعاء الدولي بشأن ما حدث اليوم للطائرة اليمنية في الأجواء السعودية
  • عاجل: تصريحات حوثية جديدة بشأن إعادة طائرة اليمنية المخالفة من أجواء السعودية إلى مطار صنعاء
  • الشايف: منع الطائرة اليمنية من عبور الأجواء السعودية غير قانوني ويخالف الاتفاق الأممي
  • إقلاع طائرة ‘‘اليمنية’’ من مطار صنعاء مجددًا بعد إعادتها سابقًا من أجواء السعودية
  • مدير مطار صنعاء: السعودية منعت طيران اليمنية من العبور في أجوائها
  • إلغاء رحلة لطائرة ‘‘اليمنية’’ صباح اليوم وإعادتها من أجواء السعودية إلى مطار صنعاء
  • الشايف:السعودية تمنع (اليمنية) من عبور اجوائها