شهدت مباراة اليوم بين المصري والأهلي وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة على روح والد باهر المحمدي، لاعب المصري، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

حرص لاعبو الفريقين والجهازان الفنيان على تقديم تعازيهم الحارة لباهر المحمدي، حيث تم إيقاف اللاعبين لبضع دقائق في لفتة إنسانية تعبيرًا عن التضامن مع اللاعب في هذه الظروف الصعبة.

التعادل السلبي يفرض كلمته على الشوط الأول بين الأهلي والمصري هدف مصطفى شلبي يمنح الزمالك الأفضلية أمام بيراميدز في الشوط الأول

ونعت إدارة النادي المصري عن الحادث الأليم عبر بيان رسمي، معربة عن حزنها العميق ومؤكدة دعمها الكامل لباهر المحمدي في هذه الفترة العصيبة.

يُذكر أن باهر المحمدي يعتبر من اللاعبين البارزين في صفوف المصري، والذي قدم مستويات مميزة جعلته محط اهتمام العديد من الأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والمصري المصري والاهلي باهر المحمدي هدف مصطفي شلبي بيراميدز مصطفي شلبي نادي المصري

إقرأ أيضاً:

باحثة سياسية تكشف سبب إصرار نتنياهو على البقاء في محور فيلادلفيا (فيديو)

قالت الدكتورة تمارا حداد، الكاتبة والباحثة السياسية، إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي يصمم على البقاء واستكمال الحرب على غزة لأكثر من هدف، منها إبقاء واقعه السياسي وحكمه حتى 2026، والهدف الثاني يتعلق بتفتيت الوحدة الوطنية.  

«نتنياهو» يمنع تطعيم الأطفال خبير يشيد بالتضامن العربي مع مصر ضد ادعاءات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا

وأضافت «حداد»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن إسرائيل تعمل على تقويد السلطة الوطنية في الضفة الغربية، مشيرة إلى أن بنيامين نتنياهو يهدف إلى التموضع الأمني والعسكري على قطاع غزة إلى جانب إبقاءه في محور فيلادلفيا.

نتنياهو يريد البقاء في محور فيلادلفيا لإنهاء أي وجود فلسطيني في أرض القطاع

وأكدت، أن نتنياهو يريد البقاء في محور فيلادلفيا لأنه يريد إنهاء أي وجود فلسطيني في أرض القطاع، إذ أنه يتحدى الجانب المصري كون أنهم الوحيدون المسئولون عن فشل عملية التهجير القسري الذي يحدثه.

وتابعت: «نتنياهو يتحدى مصر ببقاء الجيش الإسرائيلي في محور فيلادلفيا، ومصر أفشلت كل مخططاته التي منها تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، فضلا عن  أن نتنياهو يتهم غيره ويلقي اللوم على غيره بالفشل».

مقالات مشابهة

  • جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • علي جُمعة: النور المحمدي أول شيء خلقه الله تعالى
  • تعادل الرمثا والأهلي في بطولة درع الإتحاد
  • وسط الصحراء كارلا حداد تطل بالأبيض (صور)
  • باحثة سياسية تكشف سبب إصرار نتنياهو على البقاء في محور فيلادلفيا (فيديو)
  • أثار جدلاً.. ياباني ينام 30 دقيقة فقط في اليوم
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي
  • الجولة الأخيرة ستحدد الفريقين اللذين سيصعدان للممتاز
  • تشييع جثمان والد طارق الجنايني ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد