كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس غدًا السبت متوقعة استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومن المتوقع أيضًا أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

 

الأرصاد الجوية تُحذر: موجة شديدة الحرارة الأيام المقبلة توقعات الأرصاد الجوية للشتاء المقبل (فيديو) الأرصاد الجوية: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة والقاهرة تسجل 35 الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة جديدة تبدأ الخميس الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس أمطار خفيفة .. الأرصاد الجوية تكشف توقعات طقس الغد الأرصاد الجوية: "بداية من الثلاثاء موجة حارة جديدة تستمر لأيام العيد"


وأضافت هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أيضًا أن يشهد غدًا استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، وسط توقعات أيضا بأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من أقصى جنوب البلاد على أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين .

 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية بأن بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، من التوقع أن تشهد شبورة مائية خفيفة صباحا مع وجود نشاط رياح بأغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى الجنوب .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا السبت : القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الجوية الانخفاض الطفيف درجات الحرارة الأرصاد الجویة درجات الحرارة درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

ظواهر جوية تضرب المحافظات.. طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة

يسود غدا السبت طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك وفق بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتكون حالة الطقس ليلا وفي الصباح الباكر، مائلة للحرارة رطب على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، وفق بيان صادر عن الهيئة.

حالة الطقس غدا

ومن المتوقع أن تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

كما أشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى وجود فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.

درجات الحرارة غدا

تسجل درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت 7 سبتمبر، وفق بيان الأرصاد الجوية:

القاهرة الكبرى: العظمى 33 درجة، والصغرى 26 درجة مئوية.

- الوجه البحري: العظمى 32 درجة، والصغرى 25 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة، والصغرى 23درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 37 درجة، والصغرى 28 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 37 درجة، والصغرى 24 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 40 درجة، والصغرى 28 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم.. الأحد 8 سبتمبر 2024
  • مع قرب انتهاء الصيف.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة في فصل الخريف
  • «الأرصاد» تكشف عن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة
  • «الأرصاد» تكشف طقس ا6 أيام مقبلة.. اعرف درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع
  • ظواهر جوية تضرب المحافظات.. طقس الغد ودرجات الحرارة المتوقعة
  • المرتفع الأزوري.. كيف يؤثر على حالة الطقس؟
  • الأرصاد: طقس اليوم حار رطب نهارا والعظمى بالقاهرة 33 درجة والإسكندرية 32
  • الطقس: توقعات الأرصاد الجوية لشهر سبتمبر وفصل الشتاء 2024
  • انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة