توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وذلك بعد عقد عدة جلسات مع اللاعب ووكيله خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقًا لما علمه "الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، وافق أحمد فتوح على تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء والاستمرار في صفوفه خلال الفترة القادمة، لينهي الجدل حول مستقبله بعد خروج أنباء عن تفاوضه مع النادي الأهلي.

أحمد فتوح يوافق على تجديد تعاقده مع الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الأسبوع"، أن الاتفاق تم مع أحمد فتوح لتجديد تعاقده مقابل حصوله على 20 مليون جنيه في الموسم، وأضاف أن العقد الجديد سيكون لمدة 4 أو 5 مواسم.

وكشف المصدر أن أحمد فتوح طلب الحصول على مستحقاته المالية لدى الزمالك، والتي تبلغ ما يقرب من 5 مليون جنيه، وهو ما تم الموافقة عليه من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما حدثت مفاوضات بين الزمالك وأحمد فتوح حول المقابل المالي الذي سيتقضاه اللاعب، وطلب الظهير الأيسر الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم، ويحاول المسؤولين في القلعة البيضاء تخفيض المبلغ، لكنه في النهاية لن يتسبب في تعثر مفاوضات التجديد.

الإعلان عن تجديد عقد أحمد فتوح خلال أيام

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن مجلس الإدارة يضع ملف اللاعب على رأس أولوياته خلال الفترة الحالية، وذلك خوفًا من رحيل اللاعب مجانًا في الموسم المقبل.

وعلي صعيد آخر، يبدأ الفريق الأول بنادي الزمالك نهاية الشهر الجاري استعداداته للموسم القادم، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 20 يومًا بقرار من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عقب انتهاء مشوار الفريق في البطولة العربية للأندية.

وودع الزمالك منافسات البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" من الدور الأول، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلال الشباب والنصر السعوديين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح اخبار الزمالك الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم تجديد أحمد فتوح صفقات الدوري المصري صفقات الزمالك عقد أحمد فتوح ميركاتو 2023 القلعة البیضاء أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء

 

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد توتر العلاقة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وخرج كهربا مؤخرا من قائمة الفريق أمام نظيره طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، عقب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في لقاء فاركو، وعدم استكمال مران المستبعدين.

 

أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز - حقيقة رحيل كهربا

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" كهربا يستعد للرحيل عن الأهلي سواء بالإعارة أو البيع وذلك كان قرار لجنة التخطيط وتوجد أزمة بين اللاعب وكولر".

وتابع:" كهربا تحدث مع وكيله أحمد يحيى، الذي أبلغه وجود 3 عروض عربية شواء بالإعارة أو البيع".

وأختتم:" الأمر تأزم بشكل كبير بين كولر وكهربا وقريبا ستشهد قرار برحيل اللاعب".

مقالات مشابهة

  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا