أصيب شاب وطفل، اليوم الجمعة، بطلقات نارية بعد نشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بإصابة شاب وصغير بطلقات نارية في مشاجرة مسلحة نشبت بين عائلتين بقرية الكرنك بمركز أبوتشت، وتبين إصابة محمد.

ش، 20 عاما، ومحمد.م، 13 عاما، بطلق ناري، وجرى نقله إلى مستشفى أبوتشت المركزي، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الكرنك بمركز أبوتشت.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إصابة شاب امن قنا محافظة قنا اخبار قنا

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بقرية تابعة لمركز طما، أسفرت عن إصابة أحد الأشخاص بطلق خرطوش، تم نقل المصاب للمستشفى، والحالة العامة مستقرة

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما ووجود مصاب، تم نقله إلى المستشفى.

وعلى الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان الحادث بقيادة ، حيث تبين من الفحص والتحريات أن المشاجرة كانت بين طرف الأول" شحاته م. ح. ح، 63 سنة ، بالمعاش، مصاب برش خرطوش في الساقين وأسفل البطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ومحمود ا. م. ع، 33 سنة ، عامل، والسيد ع. م. ع، 30 سنة ، حاصل على دبلوم تجارة.

وبين طرف ثان السيد ا. ا. ا، 20 سنة ، عامل، ومحمود م. م. ع، 32 سنة ، مزارع، حيث تبين أن الطرفين تبادلا الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، وأن الثاني من الطرف الثاني كان بحوزته سلاح ناري "خرطوش"، قام بإطلاق عيار ناري منه، مما أسفر عن إصابة الأول من الطرف الأول.

أرجعت التحريات سبب المشاجرة إلى خلافات الجيرة ولهو الأطفال. تم ضبط جميع أطراف المشاجرة، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • 7 ورش مجانية على هامش مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي.. اعرف التفاصيل
  • خطة سلام محتملة بين روسيا وأوكرانيا.. اعرف التفاصيل
  • هل تبدل الرأفة عقوبة الإعدام للسجن.. اعرف التفاصيل
  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل
  • إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • إصابة 3 أشقاء اثر مشاجرة بالسكاكين في بغداد
  • مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا
  • وظيفة براتب 42 ألف جنيه شهريا بالسفارة الأمريكية.. اعرف التفاصيل