متابعة بتجــرد: أوشك الممثل المصري عمرو سعد على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الغربان”، حيث من المقرّر أن يتمّ ذلك في منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، تمهيداً لعرضه في عدد كبير من الدول العربية والأوروبية، بعد ترجمته إلى 12 لغة، إضافةً إلى تقديمه بثلاث لغات أصلية هي: العربية والألمانية والإنكليزية.

سعد، كشف عن هذه التفاصيل في منشور عبر “إنستغرام”، بأنّه ابتعد عن السينما خلال السنوات الماضية بسبب التحضير للفيلم ذي الطابع العالمي، إذ يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بعض دول العالم، مشيراً إلى أنه من المقرّر أن يبدأ في تصوير مشروع سينمائي آخر عقب الانتهاء منه مباشرةً، سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور أيضاً، من دون أن يكشف عن تفاصيله.

قصة “الغربان” تدور حول فترة الحرب العالمية الثانية، وما حدث بين الجيشين الألماني والإنكليزي في الصحراء الغربية المصرية، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يؤكّد صنّاعه أنه سيكون أول فيلم مصري يتمّ تنفيذه بهذه التقنيات والضخامة الإنتاجية، اتّضح ذلك من خلال مجموعة من الصور التي كشفت عن أن تصوير معظم مشاهده تمّ في موقع خارجي “الصحراء” والاستعانة بعدد ضخم من المعدات والعربات الحربية المستخدمة في تلك الفترة.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، وإخراج ياسين حسن. من ناحية أخرى، يحضّر سعد لمسلسله الدرامي الجديد الذي يعود من خلاله للمنافسة الرمضانية في الموسم المقبل، بعدما غاب العام الماضي بسبب انشغاله في تصوير “الغربان”، وسوف يتعاون في العمل الدرامي مع المخرج محمد سامي، الذي اعتذر عن عدم التعاون مع مواطنه محمد رمضان من أجل هذا العمل.

main 2024-07-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة

شوق الشاعر عمرو المصري جمهوره ومتابعيه لأعمال جديدة له ينتظرها خلال الفترة المقبلة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية بكثير من أغنياته مع عدد كبير من النجوم.

 

 

حيث نشر عمرو المصري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "انا لسه معملتش اغاني، اللي جاي حاجه تاني، Stay tuned"

منشور عمرو المصري آخر أعمال الشاعر عمرو المصري 

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الشاعر عمرو المصري هي أغنية "ع الرايق" للفنان رامي جمال وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

  كلمات أغنية "ع الرايق" لـ رامي جمال 

 

ع الرايق.. براحة عليهم مش كده يعني الله يخليكي.. بتدبي الأرض تطلعي ماس كهربا يرضيكي..شايفة الحاسدين باصين إزاي يا خطيرة عليكي.. شغلتي الطبلة في قلبي اللي معدي ما بيهدي.. محدش يقدر يدخل لجمالك في تحدي.. انتي القمر اللي في عين الشمس تسدي تسدي.. طب ع الرايق علشان كله بيضايق.. اه يا متسببة في حرايق جو نفوس الغاليين.. طب ع الهادي ارحمي وبلاش تتمادي.. دلعك عالي ومش عادي ما تداري الغمازتين.. شوقتي الشوق اه يا نجمة وعالية ولامعة زيادة.. أستاذة في فن الرقة وشاطرة وواخدة شهادة.. انتي اللي مافيش منك غير نسخة ومش متعادة.. عودك مرسوم يتفسر يتقدر بالغالي.. ومكانك أصلًا مش وسطنا ده مكانك عالي وجمالك أجمد وأبعد من كل اللي في بالي.

  تصدر أعمال عمرو المصري التريند الفترة الأخيرة 

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد شارك في العديد من الأغنيات لكثير من النجوم في الأسابيع الماضية ويذكر أن جميعها قد تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

وكان من ضمن هذه الأعمال أغنية "كداب" للفنان رامي صبري وقد لقت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

  وتقول كلمات أغنية "كداب" لـ رامي صبري 

 

كداب يروح ملوش رجوع

يعيش ويغرق في الدموع

يستاهل إنه يعيش وحيد

ده قلبه معمول من حديد

ميستاهلش زعلي يوم

خد وقت أكتر من اللزوم

هنساه كإنه شيء مجاش

و كإنه زرع متسقاش

كإنه مات.. كإنه مات

وخد معاه الذكريات.. كإنه مات

ميدواش هيعيش حياته

يفتكرني مهما عاش.. بعته ببلاش

كداب يروح ملوش رجوع

يستاهل إنه يعيش وحيد

ده قلبه معمول من حديد

كان للقساوة مادة خام

ومكانش بيجمل كلام

عملت عشانه زمان كتير

ولا شوفت منه دقيقة خير

ياخسارة اللي ضاع عليه

لو ببلاش مش هشتريه

والله راحة النفوس

متتقلش بالفلوس

كداب يروح ملوش رجوع

يعيش ويغرق في الدموع

يستاهل إنه يعيش وحيد

ده قلبه معمول من حديد

مقالات مشابهة

  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • إعلام العدو: اعتقال سيدة صهيونية بسبب رشقها الرمال على “بن غفير”
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”
  • محمد المشعل يُغني للمنتخب السعودي: “منصور يا الأخضر”
  • ‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري
  • فيلم “بليتز” الدرامي التاريخي يفتتح مهرجان لندن السينمائي