علق الإعلامي مصطفى بكري، على زيادة أسعار البنزين والسولار بعد قرار لجنة التسعير الأخيرة، قائلًا "البنزين زاد 10% ومعها الأسعار زادات مش أقل من 30%".

مصطفى بكري: المؤامرات على مصر مستمرة.. وحزام النار يحيط بالوطن (فيديو) تعليق قوي من مصطفى بكري عقب تحريك سعر المحروقات(فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "المتآمرين يحثون على ارتكاب أحداث يمكن أن تدفع بالبلاد لتعود بها إلى فترات صعبة عشناها سويًا ولكن لا يعرفون أن الشعب المصري يدرك طبيعة ما يحدث".

أزمات طويلة الأمد وظروف صعبة

وأضاف "وأن الأوضاع الصعبة نتاج أزمات طويلة الأمد، الظروف صعبة والأسعار لا تطاق والغلابة حالتهم صعبة والمواطن مش عارف يلاقيها منين ولا منين ولكن في المقابل لازم نشوف مش كل حاجة يقولها صندوق النقد يوافق عليها ولكن لازم يعرف أن جيوب الغلابة مفيش".

وتابع "الدولة في موقف صعب ولكن الناس في موقف أصعب، الإصلاح الاقتصادي مطلوب ولكن مش على حساب الناس التعبانة بعد الزيادة الأخيرة بنسبة 10% لقينا البهوات بيزودوا الأسعار مش أقل من 30% لا عاتقين أكل ولا شرب ولا مواصلات ولا أدوية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار البنزين والسولار الإعلامي مصطفى بكري البنزين والسولار البنزين زيادة اسعار البنزين والسولار زيادة أسعار البنزين

إقرأ أيضاً:

ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة. مؤكدا أن هذه الزيارة تحمل رسائل هامة لكل من يحاول العبث بأمن مصر القومي وحدودها.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر

وحول زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة قال الإعلامي مصطفى بكري «الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، والفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة».

وتابع «أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسحلة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي.

مقالات مشابهة

  • أسعار سبائك الذهب اليوم السبت 7-9 2024 في محافظة المنيا
  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • مصطفى بكري: لجان إلكترونية يصرف عليها الخونة ملايين الدولارات للتشكيك في الرموز الدينية والوطنية
  • بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة
  • أكاذيب وادعاءات.. مصطفى بكري: تصريحات إسرائيل حول محور فيلادلفيا استفزازية (فيديو)
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • صندوق النقد يتوقع نمو اقتصاد السعودية 4.4 بالمئة على المدى المتوسط
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الخميس 5-9-2024 في محافظة المنيا