كشف أحمد سالم، رئيس جمعية المسوقين العقاريين، عن حقيقة تأثر القطاع العقاري بقرار الجهاز القومي للاتصالات بحظر المكالمات الترويجية.

إجراءات رادعة من “القومية للاتصالات” لمنع المكالمات الترويجية عاجل من "القومي للاتصالات" بشأن تزايد الشكاوى من مكالمات التسويق العقاري المزعجة

وقال "سالم" في اتصال هاتفي ببرنامج "عقار مصر" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "لا شك أن فيه شركات تسويق صغيرة معتمدة على مكالمات الكولد كول بشكل أساسي".

البقاء للشركات القوية فقط 

وأضاف "أنا مش حابب فكرة أننا نتحايل على عميل علشان يأخذ عقار، ولذلك هذا القرار جيد وأنا بشيد به، لأنه هيخلي الشركات القوية والكبيرة التي تعمل بفكر هي التي تبقى والعميل هو الذي يبحث عن فرصته".

وتابع "أنا نفسي كنت أتلقى يوميًا ما بين 10 و15 مكالمة في أي وقت الصبح أو بالليل، ولكن وقف هذه المكالمات حاجة كويسة لشركات التسويق التي تصرف كويس على المنتج تقدر توصل للعميل الجاد والمهتم فقط بدل ما هو شغال عشوائيًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز القومي للاتصالات أحمد سالم القطاع العقاري المكالمات الترويجية قطاع العقاري

إقرأ أيضاً:

محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان

استقبل  اليوم اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية اعضاء مجلس إدارة  جمعية الفردان برئاسة سعد عبدالعزيز ابوعيسى رئيس مجلس الإدارة ، وشرح أعضاء مجلس الإدارة انقطاع مياة الرى  لأكثر من 52 يوما  متواصلة لكافة المزارعين وخاصة أشجار المانجو والموالح التى يتساقط منها المحصول بسبب نقص مياة الرى

وأكد محافظ الإسماعيلية، خلال الاجتماع الذى عقده لبحث أسباب الأزمة التي شهدتها منطقة الفردان، بوضع حلول عاجلة خلال  24 ساعة يتم ضخ المياة فى جميع الخلجان والترع الفرعية بالمنطقة

وفي ضوء الأزمة، أصدر المحافظ تكليفات عاجلة، لمسئولي الري ، أولها كلف رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية بعمل حصر شامل لمآخذ الري الزراعي الخاصة غير المستخدمة واتخاذ ما يلزم نحوها حفاظا علي البنية التحتية، وبإعداد خريطة تفصيلية موضح بها كافة خطوط مياه الري الرسمية والخاصة، وذلك بالتعاون مع الإدارات الزراعية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء للإستعانة بها في حالة الأزمات .

وتشكيل لجنة من المحافظة والإدارة المركزية للموارد المائية والري للنزول وإجراء المعاينات اللازمة على الطبيعة ووضع الحلول المقترحة والعاجلة لتنفيذ أعمال التطهير لماخذ المياه  لضمان وصول مياة الرى بصورة جيدة للمزارعين.
وضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية وإدارة نظم معلومات البنية التحتية بالديوان العام لوضع خريطة واضحة لخطوط مياه الرى  على الطبيعة وذلك لسرعة التصرف وإيجاد حلول بديلة وعاجلة تضمن عدم انقطاع مياه الرى  ووصولها للمزارعين حالات الإصلاح والطوارئ.

وفى نهاية اللقاء كرم سعد عبدالعزيز ابوعيسى رئيس مجلس إدارة جمعية الفردان محافظ الإسماعيلية واهداء درع الادارة ووجه الشكر للمحافظ على سرعة التحرك والتعامل مع الازمة والاستجابة السريعة

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • تحرير 163 مخالفة للمحال التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق
  • خبير استراتيجي يكشف الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • مدبولي يلتقي رئيس شركة " زد تي إي" للاتصالات وتقنية المعلومات
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 142  للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • تأجيل الدراسة في كافة المدارس لمدة أسبوعين بقرار رسمي.. «التعليم» تكشف عن حقيقة الأمر