واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة في البحيرة، شن حملاتها المكثفة على المواقف بنطاق المركز والمدينة، لمتابعة مدي التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتوره جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف المرور علي مجمع المواقف لمتابعة انتظام سير العمل والالتزام بالتسعيرة الجديده وعدم استغلال المواطنين.

حيث نفذت الوحدة المحلية، حملة مكثفة، اليوم الجمعة، بإشراف اللواء محسن الجندي، رئيس المدينة، وقادها الصافي علوان، سكرتير عام المركز، للمرور علي مجمع مواقف سيارات الأجرة، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وذلك بالتنسيق مع مشروع المواقف وتابع خلالها وجود التعريفة الجديدة بالمواقف ووضع ستيكرات بالتعريفة وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

من جانبه، أكد رئيس المدينة، علي بالتنسيق مع إدارة المرور، لتفعيل المتابعة المستمرة للمواقف ومحطات تمويل السيارات ومستودعات البوتاجاز بالقرى، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، لافتًا إلى أن غرفة العمليات بالوحدة المحلية فى حالة انعقاد مستمر على مدار ٢٤ ساعة لتلقى أية شكاوى والتعامل الفوري بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن العمل في نقل المواطنين أو يغالي في مضاعفة التسعيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تعريفة الأجرة البحيرة السولار البنزين سيارات الأجرة مواقف السيارات تعريفة الأجرة الجديدة كوم حمادة بالبحيرة تحريك سعر الوقود

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة اليوم الجمعة، لحي حلوان، لمتابعة إزالة الإشغالات المحيطة بمحطة مترو حلوان، والشوارع المؤدية إليها، وتسهيل حركة المشاة، وإزالة التعديات كافة على حرم الطريق العام، استجابة لشكاوى المواطنين.

حملات لمنع عودة الإشغالات 

وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة، على منع عودة الإشغالات بالمكان مرة أخرى، وإعادة الانضباط للشارع، وتكثيف حملات المتابعة اليومية، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لحي حلوان وشرطة المرافق، مع تحسين المظهر العام للشوارع المحيطة بمحطة مترو حلوان.

وطالب المحافظ، باستمرار الحملات اليومية، لفرض الانضباط بأحياء العاصمة، لتيسير الحركة المرورية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع التواجد الميداني لرؤساء الأحياء، للاستماع لمطالب المواطنين والاستجابة لها، في إطار القانون.

ورافق الدكتور إبراهيم صابر، في جولته، المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • حملات مكثفة على خان الخليلي وشارع المعز لتقنين أوضاع البازارات
  • إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • سهولة وصول للجميع.. معايير جديدة لمواقف ذوي الإعاقة
  • "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة
  • "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة #عاجل
  • كود الطرق السعودي يحدد معايير تصميم مواقف سيارات الأشخاص ذوي الإعاقة
  • كود الطرق السعودي يحدد معايير تصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة