يستعد النجم آسر ياسين لتحضيرات تصوير أحدث أعماله الفنية فيلم "إن غاب القط"، بالتعاون مع نخبة من نجوم الفن، ومن المقرر انطلاق تصويره في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.

آسر ياسينتفاصيل فيلم إن غاب القط

فيلم "إن غاب القط" من المقرر انطلاق تصويره في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل، من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار.

وإنتاج شركة Kay Oh Pictures.

كما يواصل آسر ياسين التحضير لفيلم "الشايب" المدعوم بشكل خاص من هيئة الترفيه السعودية، والذي من المقرر انطلاق تصويره نهاية العام الجاري.

آسر ياسينفيلم ولاد رزق 3

على صعيد آخر، شارك الفنان آسر ياسين في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" الذي يعرض في السينمات حاليًا وتم تصويره في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

آسر ياسينأعمال آسر ياسين


عرض للفنان آسر ياسين خلال الفترة الماضية مسلسل "بدون سابق إنذار" وتناول العمل قصة مروان وليلى التي تتدهور علاقتهم الزوجية، وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث. 

أنغام تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بـ برومو "تيجي نسيب" (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آسر ياسين النجم آسر ياسين اعمال اسر ياسين فيلم ولاد رزق 3 آسر یاسین إن غاب

إقرأ أيضاً:

أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 204 ألف و551 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • تأجيل عرض أوبريت "بداية جديدة" على مسرح البالون
  • 322 مشروعًا.. انطلاق الموسم الجديد لنوادي المسرح بقصور الثقافة
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • انطلاق مشاهدات نوادي المسرح بثقافة الجيزة واستمرار الأنشطة الصيفية
  • مسلسلات مصرية جديدة تعرض في سبتمبر.. القصص وقنوات العرض
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • وليد الركراكي يتحدى: تجربة تكتيكات جديدة والفوز على الغابون هدفنا رغم التأهل المسبق
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • “ألف العقارية” تعلن عن افتتاح متاجر تجزئة عالمية جديدة في أسواق الممشى