أنهى منتخب اليمن للناشئين المرحلة الأولى للمعسكر  الإعدادي الداخلي الذي استمر عشرة أيام في مديرية لودر محافظة أبين وتخلله تمارين مكثفة احتضنها ملعب نادي عرفان على فترتين صباحية ومسائية بهدف تقييم مستويات اللاعبين وعددهم 39 لاعبا لاختيار الأفضل منهم. 

 وأكد مدرب المنتخب اليمني سامر فضل أن المعسكر الداخلي في لودر يعد الخطوة الأولى من مراحل الاستعداد للاستحقاقات القادمة.

 مشيدا بجهود الطاقم الفني مساعد المدرب علي النونو والكابتن وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم شاكرا جهودهم وتفاعلهم في تأدية المهام على أكمل وجه. 

مثنيا على التفاعل من قبل السلطة المحلية والجماهير الرياضية بمديرية لودر وحسن الاستضافة وتسخير كافة الإمكانيات لبعثة المنتخب خلال فترة التجمع، شاكرا ادارة نادي عرفان لتذليل الصعاب وتوفير الأجواء المناسبة.

مبينا أن نجاح المرحلة الأولى من إعداد المنتخب حققت نجاحا كبيرا بفضل اهتمام ومتابعة قيادة الاتحاد وبفضل الجهود المبذولة في إعداد المعسكرات والاهتمام بالمنتخب بقيادة رئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي الذي يحرص على نجاح المعسكرات كونها البداية الفعلية للمضي قدما نحو تحقيق المشاركات الناجحة ورفع علم اليمن خارجيا وتحقيق الإنجازات.

إلى ذلك توجهت بعثة المنتخب صباح اليوم الجمعة إلى مدينة عدن لإجراء فحوصات الرنين المغناطيسي للاعبين لمواصلة عملية التحضير والإستعداد.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب مساء يوم غد السبت إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت لخوض المرحلة الثانية من الإستعداد والتي تستمر نحو 20 يوما قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا في الأردن خلال الفترة (28 أغسطس - 10 سبتمبر) 2024م.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للناشئين سامر فضل المنتخب اليمني علي النونو الشيخ أحمد صالح العيسي بطولة غرب آسيا الأردن

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات

عادت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم إلى أرض الوطن، اليوم الجمعة، بعد الفوز على قطر 3-1، في المباراة التي جرت أمس الخميس على إستاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

بالعودة إلى المباراة، بدأ المنتخب القطري التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه إبراهيم حسن، وتعادلت الإمارات عن طريق حارب عبدالله في الدقيقة 68 ، ثم أضاف خالد الظنحاني الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 81، فيما سجل علي صالح الهدف الثالث في الدقيقة 94.

ليلة ولا بالأحلام.. " #الأبيض" يقسو على بطل آسيا#منتخب_الإمارات #قطر #تصفيات_المونديال #منصور_يا_منتخبنا https://t.co/EuldPT3L18

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 5, 2024

ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة المنتخب الإيراني الثلاثاء المقبل على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين, لحساب المجموعة الأولى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • رسمياً : منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوز العراق على الأردن
  • بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات
  • انطلاق مواجهة نارية بين منتخب اليمن للناشئين ونظيره السعودي في بطولة غرب آسيا بالأردن
  • منتخب اليمن للناشئين يتطلع للفوز على السعودية في غرب آسيا
  • كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي
  • انطلاق المرحلة الأولى من مشروع إعداد خطة لإعادة إعمار وتنمية غزة
  • كاتبة إسرائيلية: صفقة الرهائن قد لا تصل إلى مرحلة ثانية
  • ماذا يحتاج منتخب اليمن للناشئين في مباراته الحاسمة أمام السعودية ليتأهل الى نصف النهائي؟