وجه اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيدب، شن حملات منتظمة علي المواقف العشوائية المتواجدة خارج الميناء البري، بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد، كما وجه المحافظ بإيقاف السيارات المخالفة لمدة سنة، وإقامة كافتيريا على أعلى مستوى خلال أسبوعين، مع تخفيض أسعار الخدمات بالكافتيريات المتواجدة داخل الميناء البري، مؤكدًا على تقديم كامل الدعم للسائقين و المواطنين بما يحقق الصالح العام للجميع.

جاء ذلم خلال استقبال محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، ممثلي سائقي الأجرة للخطوط الداخلية والخارجية لمحافظة بورسعيد، في مكتبه بالديوان العام، بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء إبراهيم عبد السميع، مدير الميناء البري، ونقابة السائقين، استجابة لمطلب قطاع كبير من السائقين بمحافظة بورسعيد، خلال جولة المحافظ داخل الميناء البري " مجمع المواقف الجديد " لمتابعة انتظام العمل بعد تطبيق التعريفة الجديدة للركوب.

في البداية، رحب المحافظ، بالسائقين، مُؤكدًا حرصه على عقد هذا اللقاء لاستعراض مطالبهم و آرائهم نحو مزيد من تطوير العمل بما يسهم في توفير سبل الراحة للمواطنين و السائقين و يحقق الصالح العام، و تبادل المحافظ، الحديث مع السائقين، حول عددا من الموضوعات و الأطروحات، وآخر مستجدات العمل بعد تطبيق التعريفة الجديدة للركوب.

ومن جانبه، أكد محافظ بورسعيد، على الارتقاء بالخدمات المقدمة داخل الميناء البري، لتوفير خدمة مميزة للمسافرين عبر الميناء البري، وفي هذا السياق، وجه محافظ بورسعيد بالبدء في تركيب 2 ماكينة ATM لخدمة المسافرين عبر الميناء البري، ومن جانبهم، وجه السائقين الشكر لمحافظ بورسعيد، على استجابته السريعة، علي الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد المواقف العشوائية الخدمات المقدمة سائقي الأجرة محافظ بورسعید المیناء البری

إقرأ أيضاً:

بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف


تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، أعمال الرصف الجارية بالطريق الجديد المؤدى إلي مجمع المواقف بمدينة قنا،  للوقوف على نسب الإنجاز والتنفيذ، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، رافقه المهندس صالح محمود مدير عام مديرية الطرق، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

ومن جانبه قال نائب محافظ قنا، أن أعمال الرصف تجرى بطول 2 كم، بدايه من كوبرى المعنا وحتي مجمع المواقف بمدينة قنا،  مشيرًا إلى أن أعمال الرصف سوف تسهم فى تسيير الحركة المرورية والتخفيف من حدة الاختناقات والازدحام بشارع كوبرى دندرة، وميدان الدولفين"، المؤدى إلى طريق مجمع المواقف، موجها بالإلتزام بأعلى معايير الجودة، وتحديد مدة زمنية للإنتهاء من أعمال الرصف.

مقالات مشابهة

  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في مشروعات الإسكان الاجتماعي و التعاوني
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • محافظ أسيوط يوجه بدفع وتيرة العمل وزيادة معدلات الأداء بالمشروعات الجاري تنفيذها بكافة أنحاء المحافظة