قال المكتب الاتحادي للإحصاء اليوم الجمعة، إن الشباب في ألمانيا، أكثر عرضة للحوادث المرتبطة بالدراجات الكهربائية (سكوتر)، مقارنة بأي مجموعة أخرى، حيث كان حوالي 42% من راكبي الدراجات الكهربائية، الذين تعرضوا لحوادث العام الماضي، أصغر من 25 عاما.
وقال المكتب إن حوالي 80% من ضحايا الحوادث كانوا دون 45 عاما.

وبشكل عام، سجلت الشرطة 9425 حادثا تسببت فيها دراجات كهربائية، مع إصابة شخصية في ألمانيا، في عام 2023، أي أكثر بنسبة 1ر14% من العام السابق، عندما تم تسجيل 8260 حادثا.
أخبار متعلقة ضربات خطيرة.. الشرطة الألمانية تحقق في حادث طعن معلم شمال البلادمروحيات بأعداد كبيرة.. مقتل 3 وإصابة امرأتين في حادث بألمانياأسبوع الحوادث في ألمانيا.. وفيات بسبب الموجة الحارة وإصابات بصاعقة برق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لافتة تأجير الدراجات الكهربائية معلقة في ساحة انتظار سيارات - د ب أحوادث الدراجات الكهربائيةوفي عام 2023، تعرض 1220 شخصا لإصابات خطيرة و8911 لإصابات طفيفة.
وكانت الغالبية العظمى أو 83% من هؤلاء المصابين يركبون دراجات كهربائية بأنفسهم، بما في ذلك 21 من 22 حالة وفاة.
وطبقا لخبراء الإحصاء، فإن عددا كبيرا بشكل خاص من الحوادث يقع في المدن الكبرى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات فرانكفورت الدراجات الكهربائية ألمانيا الدراجات الکهربائیة فی ألمانیا

إقرأ أيضاً:

الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة 29 شخصا في الهند

ذكر مسؤول هندي كبير أن 29 شخصا لقوا حتفهم جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا على ولاية تيلانجانا، حسبما ذكرت وكالة أنباء برس ترست أوف إنديا اليوم السبت.
وقالت سانثي كوماري رئيسة وزراء الولاية إنه تم إعلان تضرر 29 منطقة من مناطق الولاية الـ 33 جراء الفيضانات بسبب الأمطار التي هطلت خلال الفترة ما بين 31 أغسطس والثالث من سبتمبر.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 ريختر يضرب جاوة الغربية في إندونيسياكوريا الشمالية تطلق مزيدًا من بالونات القمامة إلى جارتها الجنوبية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمطار الغزيرة في الهند - moneycontrol
وذكرت أنه يتم تخصيص 30 مليون روبيه لكل منطقة للقيام بأعمال الإغاثة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة اليوم إلى 31
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة 29 شخصا في الهند
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • "اللومي الحساوي المعتق".. مختص يكشف أسرار صناعته
  • 1200 طن «بلطي».. إنتاج 80 مزرعة لـ «تفريخ الأسماك» بالشرقية