نواف السالم

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري السابق، اقترابه من رئاسة نادي بيراميدز، خلفًا لممدوح عيد رئيس النادي الحالي.

وكانت أنباء قد تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي قد أشارت إلى أن مرتضى منصور سيتولى رئاسة نادي بيراميدز.

ونشر مرتضى منصور رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسالة لمروجي الشائعات بأنني سأتولى رئاسة نادي بيراميدز.

. عيب اتلموا لو عرض عليا رئاسة نادي ريال مدريد أو برشلونة سأرفض دون تفكير”.

وتابع : “مع احترامي لنادي بيراميدز ومالكه، رئاسة نادي الزمالك الذي تشرفت برئاسته على مدار عشرين عاماً شرف لا يضاهيه أي شرف .. لذلك لو عرض عليّ أن أكون رئيسًا لأمريكا أو الرئيس السابق لنادي الزمالك سأظل احتفظ بهذا اللقب، حتى لو سابق طوال عمري كفى شائعات كاذبة لا وجود لها إلا في خيال المرضى ومن يطلقها”.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري قد أمرت في أبريل الماضي بعزل مرتضى منصور من رئاسة النادي، بعدما نفذ حكما قضائيا بالحبس شهرا واحدا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك مرتضى منصور نادي الزمالك المصري نادي بيراميدز نادی بیرامیدز مرتضى منصور رئاسة نادی

إقرأ أيضاً:

قطار المحاكمات في أسبوع| أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي.. ودعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور

تنظر أروقة المحاكم خلال الأسبوع المقبل، العديد من القضايا الهامة، أبرزها أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية، والنظر في دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور، ومحاكمة 73 متهمًا في قضية خلية التجمع الإرهابية.

11 سبتمبر.. استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في «منتجع الشيطان»

تنظر محكمة جنح استئناف مركز إمبابة، بجلسة استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ «منتجع الشيطان»، لجلسة 11 سبتمبر.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مركز إمبابة، بمعاقبة 7 متهمين بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وممارستهم الفجور بين عشرات الشباب وتعاطي المواد المخدرة، وتناول الخمور، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ«منتجع الشيطان».

وأحالتِ النيابة العامة، 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم كل من: مالك الفيلا، وصهره، ومؤجر الفيلا وسمسار، ومقاولان للحفلة، وشاب شارك خلال الحفل المشار إليه.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات، وتضمن، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهَّلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفَّروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

محكمة - أرشيفية 12 سبتمبر.. محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»

تستكمل محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ «أحداث مسجد الفتح»، بجلسة 12 سبتمبر الجاري.

يذكر أن النائب العام، أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وأسندت النيابة العامة لهم ارتكابهم جرائم تدنيس جامع الفتح وتخريبه، وتعطيل إقامة الصلاة به، والقتل العمد والشروع فيه تنفيذًا لأغراض تخريبية، والتجمهر والبلطجة وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وإحراز الأسلحة النارية الآلية والخرطوش والذخائر والمفرقعات، وقطع الطريق وتعطيل المواصلات العامة وتعريض سلامة مستقليها للخطر، وهي الجرائم التي جرت على مدى يومي 16 و17 أغسطس عام 2013.

محكمة - أرشيفية 14 سبتمبر.. محاكمة 73 متهمًا في قضية خلية التجمع الإرهابية

وتنظر الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمدينة بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بجلسة محاكمة 73 متهمًا، على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «خلية التجمع الإرهابية»، يوم 14 سبتمبر الجاري.

كانت تحقيقات النيابة العامة، كشفت في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، أن المتهمين انضموا إلى جماعة إرهابية خلال الفترة من 2013 وحتى 19 مارس 2023 تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعو لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على الأفراد والمنشآت العامة بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

محكمة 15 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية

حددت المحكمة المختصة، يوم 15 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر.

كانت قد اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، لتتمكن السلطات القطرية من القبض عليه حينها، قبل أن يخُلي سبيله، من ثم أصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على المحمدي، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، للقبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

ونفى أحمد ياسر المحمدي خلال التحقيقات التي أجريت معه التهم الموجهة إليه مشيرًا إلى أنه تفاجئ بتقديم فتاة قطرية على معرفة بها بتقديم شكوى ضده، مؤكدًا أنه لم يقم باغتصابها حسبما اتهمته.

وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد ياسر المحمدي، على خلفية الاتهامات الموجهة إليه حول اغتصاب فتاة في دولة قطر قبل عامين.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور بـ 7 سبتمبر

وتستكمل محكمة جنح الاقتصادية، جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، في 6 دعاوي مقامة ضده من: ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ودعوى ثانية من المحام محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ودعوى ثالثة من هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، ودعوى رابعة من عبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف، في 7 سبتمبر الجاري.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أحالت الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ضد أعضاء مجلس أمناء مركز تكوين للفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، إلى هيئة المفوضين بجلسة 3 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| الحكم بحبس مجدي عبد الغني ومصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم بالعياط

النشرة الصباحية.. سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • النظر في دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور.. غدًا
  • قطار المحاكمات في أسبوع| أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي.. ودعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • الكرة الذهبية.. هيمنة ريال مدريد تبرز مجددا