كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، إن أخطر عضو في جسم الإنسان هو اللسان، معقبًا: "ده اللي هيدخلك الجنة أو النار".

أضاف موافي خلال تقديمه برنامج "ربي زدني علما" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الكلمة الطيبة كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، لذلك يجب أن نجعل كلامنا طيب، ولا داعي للغيبة أو النميمة أو الكلام الذي ليس له أي داعي، معقبا: " أدخل جهنم وأنا بصلي وأصوم وأحج".

وتابع:" الكلام إما أن تقوله طيب أو تسكت، على سبيل المثال دخلت مكان به شخص يشرب الخمر، المفترض أن يكون رد فعلي نحوه أنه ليس لي علاقة به، لو جاءت الفرصة لأن أقول أن ما يفعله حرام كان بها، لكن إذا لم تأت فلا أقول وأترك المكان وأمشي".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حسام موافي اللسان أعضاء جسم الإنسان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منتخب مصر يكشف كواليس مكالمة عبدالمنعم مع حسام حسن وموقف نيس

أوضح محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، كواليس اعتذار المدافع محمد عبدالمنعم عن الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني وذلك بسبب تواجده مع ناديه الجديد، نيس الفرنسي.

منسق منتخب مصر يوضح تفاصيل اعتذار محمد عبدالمنعم

قال مراد في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت 2”: “لا صحة لما يتردد حول وجود خطأ إداري وراء عدم انضمام محمد عبدالمنعم لمعسكر منتخب مصر، وهناك تواصل مع اللاعب، والجهاز الإداري أرسل استدعاء له”.

وتابع مراد: “محمد عبدالمنعم تحدث مع إبراهيم حسن وأخبره أنه غير جاهز لا ذهنيًا ولا بدنيًا، ويريد التركيز مع نيس الفرنسي واعتذر عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر”.

عاجل.. رد فعل حسام حسن على اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. اعتذار عبدالمنعم وخروج ميسي ورونالدو من صراع الكرة الذهبية وموعد طرح تذاكر السوبر الإفريقي

وأضاف: “كانت هناك محاولات للتنسيق مع عبدالمنعم للقدوم، ولكن تفاجئنا بجوابه النهائي بالاعتذار عن الانضمام، ونادي نيس كان مرحبًا بمسألة استدعاء اللاعب لمنتخب بلاده ولم يمنعه".

وواصل: “كابتن حسام حسن تقبل اعتذار محمد عبدالمنعم، حفاظًا على مسيرته الجديدة مع نيس الفرنسي، وتمنى له التوفيق”.

منتخب مصر يتأهب لمواجهة كاب فيردي

يستعد منتخب مصر، لمواجهة كاب فيردي، غدًا الجمعة 6 سبتمبر، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وتقام مباراة منتخب مصر مع كاب فيردي، غدًا الجمعة، في تمام العاشرة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.

"أنا مش جاهز وعايز أركز مع النادي وكان فيه محاولات أنه ينضم" ???????? محمد مراد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني يكشف كواليس استبعاد عبد المنعم ???? وتفاصيل إصابة إمام عاشور#الهدف pic.twitter.com/sb5U7tC4nB

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 4، 2024

مقالات مشابهة

  • عادة غذائية تطيل العمر: نصيحة الدكتور حسام موافي للأكل الصحي
  • حسام موافي: التدخين اللايت أكذوبة من بائعي الدخان ومحاولة لاستقطاب عملاء جدد
  • أسباب التهاب التامور وعلاقته بالأدوية غير الموصوفة.. حسام موافي يشرح
  • حسام موافي يوضح أخطر الأمراض التي تصيب صمام القلب
  • حسام موافي يكشف أكذوبة «السجائر اللايت»: تسبب أخطر أمراض العصر
  • حسام موافي: التدخين اللايت أكذوبة
  • حسام موافي يكشف عن 4 أسباب للإصابة التهاب التامور (فيديو)
  • حسام موافي يكشف أسباب التهاب تامور القلب «فيديو»
  • حسام موافي يكشف أسباب التهاب تامور القلب
  • عاجل.. منتخب مصر يكشف كواليس مكالمة عبدالمنعم مع حسام حسن وموقف نيس