يوليو 26, 2024آخر تحديث: يوليو 26, 2024

المستقلة/- تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة العراق ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 39 يورو وتصل إلى 219 يورو، مما يعكس تنوع الخيارات المتاحة للمشجعين. في خطوة مميزة لدعم المشجعين العراقيين، تكفلت اللجنة الأولمبية العراقية بشراء جميع التذاكر للجمهور العراقي المقيم في أوروبا.

تفاصيل أسعار التذاكر

تشهد مباراة العراق والأرجنتين اهتماماً واسعاً، حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 39 يورو كأدنى سعر و219 يورو كأقصى سعر. هذا التباين في الأسعار يتيح للجماهير اختيار التذكرة التي تناسبهم بناءً على الموقع والتفضيلات الشخصية.

دعم اللجنة الأولمبية العراقية

في بادرة لافتة، أعلنت اللجنة الأولمبية العراقية أنها ستتولى شراء جميع التذاكر لجمهور العراق المقيم في أوروبا. هذه الخطوة تأتي في إطار دعم المشجعين وتشجيعهم على مؤازرة المنتخب العراقي في البطولة الدولية. يُعزز هذا الدعم الروح الوطنية ويظهر التزام اللجنة الأولمبية بتوفير الفرص للمشجعين لمتابعة فريقهم في أهم الأحداث الرياضية.

تأثير المبادرة

ستساهم هذه المبادرة في تعزيز حضور المشجعين العراقيين في المدرجات، مما يوفر دعماً معنوياً كبيراً للمنتخب خلال المباراة. كما تعكس هذه الخطوة حرص اللجنة الأولمبية العراقية على تيسير الأمور لجمهور العراق وضمان وجودهم في هذا الحدث الهام.

التحضيرات للمباراة

مع اقتراب موعد المباراة، تستعد الفرق الفنية والإدارية في اللجنة الأولمبية لضمان وصول التذاكر إلى الجمهور العراقي في الوقت المناسب. يُتوقع أن تكون هناك إجراءات تنظيمية لتوزيع التذاكر وتنسيق التفاصيل اللوجستية لضمان تجربة سلسة للمشجعين.

تعكس أسعار التذاكر وتكفل اللجنة الأولمبية العراقية بشرائها حرصاً على دعم المنتخب العراقي وجماهيره. مع تزايد الاهتمام بالمباراة، تظل المبادرة علامة بارزة في دعم الروح الرياضية وتعزيز حضور المشجعين في أهم المناسبات الرياضية الدولية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبیة العراقیة أسعار التذاکر

إقرأ أيضاً:

السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن السفير العراقي في مصر قحطان طه خلف، الخميس، دعم العراق لمصر في مواجهة الحملة الصهيونية للتشويش على القضية الفلسطينية، فيما دعا الشركات العربية للاستثمار في العراق.

وقال خلف، في الجلسة الافتتاحية لاجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدورة 114، وتابعتها "الاقتصاد نيوز"، إن "جمهورية العراق تدعم جمهورية مصر العربية في ما تتعرض له من اتهامات وحملة وخطط صهيونية مفبركة في محاولة للتشويش على القضية الفلسطينية".

وأضاف، أن "الحكومة العراقية ترحب باستضافة القمة العربية العادية الدورة الـ 34 في بغداد عام 2025"، لافتا إلى، أن "هذا الحفل الكبير الذي تتطلع إليه الأمة العربية، نحاول أن نخرج بقرارات ترقى إلى حجم التحديات الراهنة، من أجل أن تشكل القمة طفرة نوعية في مجال العمل العربي المشترك".

وأشار إلى، أن "تواصل المندوبين الداعم لجمهورية العراق مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، لتحديد موعد عقد الاجتماع للفريق الثالث المعني بتطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي الذي يترأسه العراق"، منبهاً، بأن "الاجتماع لم يتحقق بسبب ظروف طارئة وكان آخرها تحديد يوم 26‏/8 وتم تعميم مذكرة بهذا الخصوص، ولكن زيارة رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى مصر الأمر الذي حال دون عقد الاجتماع".

وأوضح، أن "سياسة العراق منصبة على الانفتاح الاقتصادي وبناء شبكة علاقات اقتصادية واسعة وجذب الاستثمارات، ومن هذه المنطلقات وضعت الحكومة العراقية برنامجاً طموحاً لتطوير جميع القطاعات وتعزيز وتحسين الخدمات وتبسيط الإجراءات".

وأردف، أن "الشركات التي تتواجد منذ سنوات قديمة في العراق منها شركات تركية وإيرانية وصينية، نجد بجانبها شركات عربية من مصر ودول الجوار ودول عربية أخرى"، داعياً الدول العربية إلى، "المشاركة في إعادة بناء العراق واستغلال الفرص المتاحة في إعادة البنى التحتية في العراق".

وقدم شكره، إلى "الإمارات العربية المتحدة لتقديم دراسة أعمال هذا المجلس والأمانة العامة لجامعة الدول العربية والموظفين على جهودهم، للتهيئة لهذا الاجتماع وتقديم الدعم الكلي للتوصل إلى أفضل النتائج لتقدم العمل العربي المشترك".

مقالات مشابهة

  • نفاد جميع تذاكر مباراة العراق والكويت بتصفيات كأس العالم
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو
  • رسمياً.. طرح تذاكر مباراة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق