كشفت الإعلامية ياسمين عز، عن سبب انحيازها ودفاعها عن الرجال في رد على متصلة بالبرنامج، قائلة :"اللي يحبك ويدلعك تعمليله تمثال، اختاري صح وهتقولي أكتر من كده".

ياسمين عز تدافع عن شهد سعيد: يجب منع السوشيال من التأثير على المسئولين أحمد كريمة يجبر ياسمين عز على ارتداء الحجاب.. شاهد

وأضافت ياسمين عز خلال برنامجها  كلام الناس، المذاع عبر قناة ‘إم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة: "عمري ما قلت لو جوزك في علاقة ماتزعليش ده كده محبوب.

. ده كلام عيب انا ما اقولهوش".

 خففي أحمال على جوزك

وتابعت ياسمين عز :"بمناسبة انتهاء تخفيف الأحمال .. خففي أحمال على جوزك البسبوسة حتة الجاتوه بالكريمة.. الناس كلها عندها احمد عادي وانتي عندك أحمد برو ماكس".

وفي سياق آخر، أعربت الإعلامية ياسمين عز عن غضبها من قرار منع اللاعبة شهد سعيد من المشاركة في الأولمبياد، مشيرة إلى أن الضغوط والتأثيرات التي تسببت بها وسائل التواصل الاجتماعي لا يجب أن تؤثر على قرارات المسؤولين.

وقالت عز: "من غير المقبول أن يتم منع شهد سعيد من المشاركة في الأولمبياد بسبب آراء وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويجب أن تكون القرارات مبنية على معايير مهنية صارمة، وليس تحت تأثير الضغوط الخارجية."

فيما علق ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على الأنباء التي تحدثت عن احتمالية استبعاد شهد سعيد من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "باريس 2024".

وقال إدريس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام الناس”، : "لا يمكننا التأكيد على وجود اتجاه معين، فهناك إجراءات قانونية وتحقيقات يجب أن تتم قبل اتخاذ القرار، وسيكون هذا القرار من اختصاص لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية. سيتم اتخاذ القرار يوم الأحد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عز الرجال تخفيف الأحمال بوابة الوفد یاسمین عز شهد سعید

إقرأ أيضاً:

عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس

(CNN)-- توفيت عداءة الماراثون الأوغندية التي شاركت في أولمبياد باريس الشهر الماضي، ريبيكا تشيبتيجي، بعد أيام من تعرضها للحرق على يد عشيقها، حسبما أكد اتحاد ألعاب القوى في البلاد، الخميس.

وكانت تشيبتيجي البالغة من العمر 33 عامًا، تعيش في كينيا، ودخلت في حالة حرجة بعد إصابتها بحروق في 75٪ من جسدها بعد الهجوم الذي استهدف منزلها في مقاطعة ترانس نزويا الغربية، الأحد.

وتم تأكيد وفاتها أيضًا على منصة إكس من قبل الفريق الأولمبي الكيني.

مقالات مشابهة

  • ارذلوني وانبذوني.. كلام لافت من باسيل لمناصريه!
  • الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض أسعار الخضراوات في الأسواق «فيديو»
  • «الصحة» تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمنازل بالمجان (فيديو)
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج
  • باحثة سياسية تكشف سبب إصرار نتنياهو على البقاء في محور فيلادلفيا (فيديو)
  • د.حماد عبدالله يكتب: "ياليتنا نبطل كلام" ومانبطلش نحلم !!
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • فخورون بالاستضافة.. قائد القوة القطرية يعلق على المشاركة بمعرض مصر للطيران (فيديو)
  • المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو