شهد الأسبوع الماضي العديد من الحوادث المؤلمة التي راح ضحيتها أطفال ومسنين؛ وفي السطور التالية ستعرض "الفجر" أبرز الحوادث التي شهدتها محافظات مصر خلال الأسبوع، والتي جاء أبرزها فيما يلي:

حفيد ينهي حياة جدته

شهدت منطقة أرض الحافي، واقعة مأساوية قام خلالها حفيد بالتخلص من جدته طعنًا بدائرة مركز شرطة قليوب.

. تم اخطار اللواء نبيل سليم- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها، قام بالتخلص منها طعنا باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، لمروره بضائقة مالية ومحاولة الاستيلاء علي الفيزا الخاصة بمعاش المجنى عليها.

سوداني يشرع في قتل شاب طعنًا 

شهدت منطقة ميت حلفا بمحافظة القليوبية إصابة شاب بطعن بالبطن على يد سوداني بدائرة مركز شرطة قليوب.. تم إخطار اللواء نبيل سليم- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل المصاب للمستشفي لاتخاذ اللازم،  وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أب يتخلص من طفلته بعد وصلة تعذيب

شهدت بمنطقة أم بيومي واقعة مأساوية، بعدما تجرد أب من مشاعره وأقدم علي التخلص من نجلته ذات الأربعة أعوام بطريقة بشعة، حيث قام بتعذيبها، وذلك بسبب رفضة خلفة البنات وإطلاق عليه لقب "أبو البنات".

سقوط لصوص المدارس في قبضة أمن  

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية من ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة مدرسة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعدي على طبيب مستشفى سوهاج التعليمي

تعرض دكتور داخل مستشفى سوهاج الجامعي الجديد للضرب، آنذاك تواجده بالمستشفى نوبتجية ليلية، مساء الثلاثاء الماضي، وأثناء ذلك حضر إلى المستشفى طفل مصاب بجروح ويحتاج لـ غُرز رفقة والده وشخص آخر مرافق له.

وعقب الانتهاء من الفحص الطبي على الطفل المريض، فوجئ بمرافقه يعتدي عليه بألفاظ حادة، ثم تعدى عليه من الخلف بألة حادة، جرى على إثرها نقله إلى المستشفى.

شاب ينهي حياته بإضرام النيران في جسده بالمقطم

أنهى شاب حياته بأن أشعل النار في جسده، بمنطقة الهضبة الوسطى بالمقطم في القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ بقيام زين علي، 30 سنة، بإشعال النيران في جسده في ظروف غامضة.

طعن زوجة 23 طعنة نافذة بمناطق متفرقة بالجسد

شهدت منطقة المنيرة الغربية واقعة مأساوية عندما أقدم عامل خراطة يدعى أشرف على الشروع في قتل طليقته وأم أبنائه الثلاثة وذلك بطعنها 23 طعنة نافذة بمناطق متفرقة بالجسد أدت إلى سقوط الضحية في بحر من الدماء ولكن سرعان ما جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج ولا تزال المجني عليها حتى الآن تصارع الموت متأثرة بجراحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مديرية أمن القليوبية محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من كشف لغز العثور على جثة شخص بمياه النيل بمدينة كفر شكر، حيث تبين أن الجثة لشخص مقيم بمدينة قليوب، وقتلته زوجته بالاتفاق مع اثنين آخرين، واتفقت معهما على التخلص منه بقتله وإلقاء جثته فى نهر النيل بالقناطر الخيرية، إلا أن الجثة ظهرت فى منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقى القبض على الزوجة والمتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من العقيد أحمد عصر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد العثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه، حيث قامت بالاتفاق مع أحد الأشخاص على التخلص منه إثر خلافات زوجية بينهما.

فقام الثانى ويدعى "ج ج" بالاتفاق مع صديق له يدعى "ا ع" على التخلص المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج فى كوب عصير وبعد أن يغيب عن الوعى تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه.

وقامت الزوجة بوضع المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقاما بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله إلى مدينة القناطر الخيرية وإلقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • «ومن الحب ما قتل».. شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • جريمة بشعة تهز مدينة إب: شاب ينهي حياة شقيقته في جريمة عنف أسري مروعة
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل
  • بسبب خلافات عائليه منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم