أكد خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، أن ما حدث يوم الأربعاء الماضي في مباراتهم ضد المغرب يُعد سابقة خطيرة للغاية. يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراته الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024 ضد منتخب العراق مساء السبت.

أحداث مباراة الأرجنتين والمغرب

خسر منتخب الأرجنتين، بقيادة ماسكيرانو، أمام المغرب بنتيجة 2-1.

وقد شهدت المباراة أحداثًا غير مسبوقة حيث تمكنت الأرجنتين من تسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة. لكن الجماهير المغربية اقتحمت أرض الملعب مما أدى إلى إيقاف المباراة مؤقتًا لمدة قاربت الساعتين.

بعد استئناف المباراة، لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو (VAR) التي ألغت هدف الأرجنتين الثاني، مما أثار جدلًا واسعًا. وصف ماسكيرانو ما حدث بـ "السيرك".

تصريحات ماسكيرانو

في تصريحاته الصحفية اليوم، قال ماسكيرانو: "يتعين علينا التركيز على الجانب الرياضي، على ما يحدث في ملعب كرة القدم، هذا ما نعرف كيف نقوم به". وأضاف: "غدًا لدينا سبب لتقديم كل ما لدينا. ما حدث يمكن أن يكون قوة دافعة، ليس لدينا ما نملك فعله تجاه ما حدث، اللاعبون في حالة جيدة، نحن مقتنعون بالمكان الذي يجب أن نذهب إليه وكيف يجب أن نذهب".

تطورات مفاجأة في انضمام إيميريك لابورت إلى ريال مدريد عروض السعودية تهدد مفاوضات برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي تعليقات حول تقنية الفيديو

أعرب ماسكيرانو عن استيائه من استخدام تقنية الفيديو في تلك المباراة، قائلًا: "ما حدث في ذلك اليوم كان سخيفًا. ذهب الحكم للتحقق من تقنية الفيديو عندما كان هناك تسلل، ولم يكن مضطرًا للذهاب والتحقق من ذلك لأنه لم يكن تفسيريًا، كان يجب أن يكون الأمر نابعًا من المسؤولين بالأعلى".

اختتم ماسكيرانو حديثه بالقول: "لقد وقعت سابقة خطيرة للغاية، الآن يمكن لفريق في مسابقة دولية غزو الملعب وسيتم استئناف المباراة بعد ساعة أو ساعتين. إنها سابقة لا تغيرنا على الإطلاق، لكنها ستكون موجودة".

مواعيد المباريات القادمة

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب العراق في مباراته القادمة في أولمبياد باريس 2024، ويأمل ماسكيرانو وفريقه في تحقيق الفوز لتعويض ما حدث في المباراة السابقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماسكيرانو الأرجنتين العراق أولمبياد باريس مدرب الأرجنتين منتخب الأرجنتين الأولمبي منتخب العراق الأولمبي منتخب الأرجنتین ما حدث

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي

كشف محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري ومنتخب مصر عن استعدادات منتخبه لمواجهة نظيره كاب فيردي "الرأس الأخضر" في تصفيات الأمم الأفريقية.

وجاءت تصريحات تريزيجيه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مواجهة كاب فيردي صعبة للغاية، هو منتخب محترم، وسيحظى بكامل الاحترام منا ولكن نحن منتخب مصر".

وتابع: "الجهاز الفني نجح خلال الفترة القصيرة أن يُدربنا على الطريقة التي سنلعب بها أمام كاب فيردي".

واختتم: "نريد تحقيق الفوز غدًا لأن هذه المباراة هي البداية في مشوارنا نحو تحقيق لقب أمم إفريقيا".

ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟ وديًا.. الزمالك يحقق الفوز على الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

تقام المباراة الجمعة المقبلة الموافق السادس من سبتمبر على ستاد القاهرة الدولي.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

تنقل مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة