الوطن:
2024-09-07@21:48:48 GMT

رنا سماحة تكشف عن خضوعها لعملية جراحية

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

رنا سماحة تكشف عن خضوعها لعملية جراحية

كشفت المطربة رنا سماحة عبر حسابها بموقع «فيسبوك» خضوعها لعملية جراحية بعد الأزمة الصحية التي أصابتها مؤخرًا.

أول تعليق من رنا سماحة بعد تعرضها لأزمة صحية 

وكتبت رنا سماحة: «الفترة اللي فاتت تعرضت لأزمة صحية وعملت عملية بسيطة، دون الدخول في التفاصيل الحمد لله دلوقتي أنا أحسن وبخير بعتذر عن أي شغل تأجل الفترة دي بسببي».

وأضافت: «بشكر كل اللي كلمني أو بعتلي على كل وسائل التواصل عشان يتطمن عليا الحمد لله أنا بخير دلوقتي وزي الفل، بعتذر لكل اللي مقدرتش أرد عليه وكمان بشكر وبعتذر لكل الصحفيين اللي كلموني، كتر خيركم ولكن أنا مش حابة أصرح عن شيء».

واختتمت: «شكرًا لكل جمهوري حبايبي أنا كويسة وراجعالكم بطاقة جديدة نستكمل الشغل والنجاحات بإذن الله، شكرًا دكتوري الشاطر رجل المهام الصعبة».

رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية

وشاركت رنا سماحة جمهورها مؤخرًا عبر «ستوري» موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة لها من المستشفى، وهي تضع كانيولا ومحاليل، معلقة: «اللهم لك الحمد أنا بخير الحمدلله شكرًا لكل اللي كان معايا إمبارح أو كلمني أو بعتلي كتر خيركم، اتطمنوا أنا بخير الحمدلله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رنا سماحة رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

أماكن للتنزه مع أبنائك قبل بداية العام الدراسي.. «شوف اللي يناسبك»

أيام قليلة تفصلنا عن موعد بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس في 21 سبتمبر الجاري وفق تأكيدات وزارة التربية والتعليم، والجامعات يوم 28 من نفس الشهر، لذا يحاول الكثيرون من الآباء والأمهات الخروج للتنزه مع أبنائهم قبل نهاية الإجازة الصيفية.

في السطور التالية نعرض أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها والخروج فيها للتنزه مع الأبناء قبل بداية العام الدراسي الجديد.

أماكن للخروج قبل بداية العام الدراسي

يمكن لمحبي الأشجار والمساحات الخضراء والزروع، زيارة الحدائق المختلفة في القاهرة حيث تعد خيارا مناسبا للتنزه مع الأسرة والأبناء والأطفال وقضاء وقت مميز بأسعار مخفضة، مثل الحديقة اليابانية الموجودة فى حلوان، وسعر الدخول بها 10 جنيهات فقط، وأيضا الحديقة الدولية في مدينة نصر، وسعر الدخول بها 10 جنيهات، حيث تقدم الحديقة خدمات ترفيهية وثقافية للزوار كما تضم الحديقة ملاهي حديثة وأنشطة ترفيهية مختلفة للأطفال، كما تشتمل أيضاً على قطار النزهة الذي يتفقد الحديقة بالكامل، وكذلك الحال في حديقة الأزهر التي يصل سعر تذكرة الدخول بها نحو 45 جنيه التي تقع على طريق صلاح سالم بالقرب من مشيخة الأزهر.

فاميلي بارك «حديقة الأسرة»

ويوجد بها عدد كبير من الأنشطة الترفيهية، مثل السفاري والمراكز الثقافية، وحديقة الحيوان، والملاعب المفتوحة والمطاعم والنهر السحري، وتقع على طريق السويس بأقرب من مدخل الرحاب.

برج القاهرة

يقع برج القاهرة في جزيرة الزمالك بنهر النيل، ويمكن من خلاله رؤية القاهرة كلها من خلال المنظار المكبر الموجود به، ويستقبل الزائرين من الساعة 9 صباحا يوميا حتى الساعة الوحداة منتصف الليل.

المتحف القومي للحضارة

لمحبي الحضارة والثقافات، يمكنهم الذهاب إلى المتحف القومي للحضارة في مدينة الفسطاط، سعر تذكرة الدخول بها 80 جنيها للزائرين المصريين و40 جنيها للطالب، وللأجانب والعرب 500 جنيها.

القرية الفرعونية

هو مكان كبير في الجيزة يعبر عن الحياة الفرعونية القديمة حيث يوجد الكثيرون بها يرتدون زي الفراعنة، ويجسدون الحياة المصرية القديمة، كما يوجد بها مقبرة توت عنخ آمون، بالإضافة إلى معبد كبير من الحجر الأبيض.

جزيرة المعادي

تضم جزيرة المعادي العديد من الخيارات التي تناسب كافة الفئات فهي عبارة عن صرح ترفيهي كبير في قلب نهر النيل، كما يوجد به العديد من الأنشطة، مثل مشاهدة العديد من العروض المختلفة في المسرح الكبير، أو التنزه في الممرات بداخل مشتل عصفور الجنة، أو تناول الغداء في المطاعم بها.

الملاهي

يوجد العديد من الملاهي في مصر للترفيه عن الأبناء والأطفال، ومنها أكوا بارك في الكيلو 31 على طريق الاقهرة الإسماعيلية أمام مجمع العروبة السكني، والتي يوجد بها العديد من الألعاب المائية والكثير من حمامات السباحة، وأيضا يوجد ملاهي فاميلي لاند التي يوجد بها مكان مخصص للتزحلق على الجليد، وهي تقع في شارع مصر حلوان الزراعي.

ماجيك لاند

مناسبة لجميع الأعمار، ولها أكثر من فرع في السادس من أكتوبر وكايرو فيستيفال سيتي وسيتي سنتر المعادي.

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • محمد الدّويش : الحمد الله النصر ما وقع مع متعب الحربي
  • أماكن للتنزه مع أبنائك قبل بداية العام الدراسي.. «شوف اللي يناسبك»
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو طبر بخير
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو ساطور بخير
  • مصدر مقرب من الدويري .. الباشا بخير وسيعود الى عمان اليوم
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • أذكار أوصانا بها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
  • عصام الدين : كان سعود عبدالحميد رئة الهلال اللي يتنفس من خلالها .. فيديو