أبوظبي (الاتحاد) أعلنت «إي إس جي ستاليونز الإمارات» المتخصصة في مجالات توفير القوى العاملة وحلول سكن العمال والموظفين، وخدمات أعمال البناء، والتطوير العقاري، والتابعة للشركة العالمية القابضة عن ارتفاع إجمالي الأرباح التشغيلية للمجموعة لتبلغ 119 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2024، محققة نمو بنسبة 128% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وتجاوزت الأرباح الكبيرة المحققة التقديرات، حيث عكس الأداء المالي لمجموعة «إي إس جي ستاليونز الإمارات» الزخم الملحوظ في وتيرة النمو، إضافة إلى تركيزها الاستراتيجي وأساسيات الأعمال القوية وأعلنت المجموعة أيضاً عن ارتفاع كبير في الإيرادات بنسبة 140% على أساس سنوي، لتصل إلى 640 مليون درهم، وذلك بفضل أسلوب النمو العضوي وخطط التوسع الاستراتيجي.

وواصل إجمالي أصول المجموعة نموه ليبلغ 38,3 مليار درهم، بارتفاع نسبته 10% مقارنة بشهر ديسمبر 2023، مما يعكس التزام المجموعة المستمر بالتوسع وبناء المحافظ واستراتيجيتها الاستثمارية طويلة المدى. وفي دلالةٍ واضحةٍ على المركز المالي القوي، ارتفع إجمالي حقوق الملكية في مجموعة «إي إس جي ستاليونز الإمارات» إلى 4,2 مليار درهم، مسجلاً نمواً بنسبة 5% مقارنة بشهر ديسمبر 2023. وفي المقابل، وصلت القيمة الدفترية للسهم إلى 59,9 درهم، بارتفاع قدره 5% مقارنة بشهر ديسمبر 2023.

أخبار ذات صلة 190 مليون درهم إيرادات «إيزي ليس» خلال النصف الأول بنمو 36% فرنسا تحزر تقدماً في إصلاح شبكة السكك الحديدية

وقال مطر سهيل علي اليبهوني الظاهري، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إي إس جي ستاليونز الإمارات»: «حققت مجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات أداءً متميزًا خلال عام 2024، إذ يعكس النمو الملحوظ في الأرباح التشغيلية خلال هذه الفترة طموحنا المستمر والأساسيات الصلبة لأعمالنا كما يبرز هذا النمو الاستثنائي التزامنا الدائم بتطوير عملياتنا التشغيلية وسعينا الحثيث لتحقيق التميز عبر جميع قطاعات أعمالنا. وفي ظل مواصلة استكشافنا لفرص جديدة، خاصة في القطاعات الواعدة والمستقبلية، فإننا نتمتع بمكانة فريدة تتيح لنا تعزيز وإعادة تعريف قدرتنا التنافسية بشكل مستدام».

من جانبه، قال كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي إس جي ستاليونز الإمارات»: يمثل ارتفاع الإيرادات وإجمالي الأرباح خلال النصف الأول من العام الحالي إنجازًا ماليًا بارزًا يضاف إلى سلسلة النجاحات الهامة التي حققتها المجموعة في الآونة الأخيرة. تجسد هذه الإنجازات قدرتنا الفائقة على ربط عروضنا التجارية المتميزة بفرص النمو الواعدة، مما يضيف قيمة كبيرة لمساهمينا ويسهم بصورة إيجابية في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع دخولنا النصف الثاني من العام، نؤكد على متانة وضعنا المالي وأسس أعمالنا الراسخة التي تمكننا من تعزيز قدراتنا التنافسية في السوق، وتحقيق نجاحات أكبر من أي وقت مضى».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إی إس جی ستالیونز الإمارات

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب في الإمارات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024

سعر الذهب الآن.. زاد سعر الذهب في الإمارات في منتصف تعاملات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، بالتزامن مع استقرار أسعار الذهب في مصر.

سعر الذهب في الإمارات

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الذهب في الإمارات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أسعار الذهب في الإمارات

سعر جرام الذهب عيار 24 في الإمارات، سجل نحو 296.99 درهم.

سعر جرام الذهب عيار 22 في الإمارات، سجل نحو 272.24 درهم.

سعر جرام الذهب عيار 21 في الإمارات، سجل نحو 259.87 درهم.

سعر جرام الذهب عيار 18 في الإمارات، سجل نحو 222.74 درهم.

سعر جرام الذهب عيار 14 في الإمارات، سجل نحو 173.24 درهم.

سعر جرام الذهب عيار 12 في الإمارات، سجل نحو 148.50 درهم.

سعر أونصة الذهب في الإمارات، سجل نحو 9.237.44 درهم.

سعر كيلو الذهب في الإمارات، سجل نحو 296.990.52 درهم.

سعر الذهب سعر الذهب في مصر

تختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

سعر الذهب الآن

- سعر الذهب عيار 24 بقيمة 3874 جنيه للجرام، ويُعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في دول الخليج.

- سعر الذهب عيار 21 بقيمة 3390 جنيه للجرام، ويُعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في محافظتَي القاهرة والإسكندرية.

- سعر الذهب عيار 18 بقيمة 2905 جنيه للجرام، ويعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في صعيد مصر.

- سعر الذهب عالميا اليوم، سجل 2515 دولار للأوقية، وذلك سعر أوقية الذهب عالميا بالبورصات الخارجية.

اقرأ أيضاًتحديث مباشر عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 في سوق الصاغة

لأول مرة منذ 21 عامًا.. ميسي ورونالدو خارج قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ارتفاع سعر الذهب في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • الإمارات والهند.. حقبة ذهبية من العلاقات الاقتصادية
  • "أبوظبي للصيد والفروسية".. 2.5 مليون درهم حصاد مزاد الهجن
  • 2.5 مليون درهم حصاد «مزاد الهجن» في «الصيد والفروسية»
  • الإمارات.. 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية خلال أسبوع
  • إعادة تهيئة أشهر شوارع الدارالبيضاء تقطع مع النخيل وتعوضها بأشجار “البلاتان” الغابوية
  • «بيت الخير» تنفق 2.8 مليار درهم خلال مسيرتها
  • "أم الإمارات": التمكين الاقتصادي للمرأة ركيزة أساسية لتحقيق النمو والتوازن بين الجنسين
  • طحنون بن زايد: "براكة" أحد ركائز التنمية ودعم النمو الاقتصادي في الإمارات
  • سعر الذهب في الإمارات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • “حديد الإمارات أركان” تغير هويتها المؤسسية إلى “إمستيل” لدعم خطط التوسع والنمو