يرتبط نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع إيميريك لابورت، مدافع نادي النصر السعودي، وقد كشفت تقارير صحفية عن مستجدات في هذه الصفقة المحتملة.

استعداد لابورت لتخفيض راتبه

وفقًا لتقرير صادر عن "El Larguero"، فإن لابورت مستعد لتخفيض كبير في راتبه للعودة إلى أوروبا مجددًا. ومع ذلك، يقف نادي النصر في طريق هذه الخطوة، مما يعقد الوضع بالنسبة لريال مدريد.

عدم وجود عروض رسمية حتى الآن

حتى الآن، لم يقدم ريال مدريد عرضًا رسميًا، ولا توجد محادثات رسمية مع نادي النصر أو اللاعب لابورت. لكن هناك اهتمام واضح من النادي الملكي بالمدافع الإسباني الدولي.

عروض السعودية تهدد مفاوضات برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي أحد أقوى منتخبات إفريقيا.. مدرب أوزبكستان يعلق على مواجهة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 حاجة ريال مدريد لتعزيز الدفاع

ازدادت حاجة ريال مدريد لتعزيز خط دفاعه بعد فشله في التعاقد مع ليني يورو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد. وقد غادر كل من ناتشو ورافا مارين صفوف الفريق، مما دفع النادي للبحث عن بدائل دفاعية قوية.

عقبات مالية

أحد العقبات الكبيرة التي تواجه ريال مدريد في التعاقد مع لابورت هو راتبه الحالي الذي يبلغ نحو 20 مليون يورو في الموسم الواحد. على الرغم من ذلك، يفيد التقرير أن اللاعب مستعد لتخفيض كبير في راتبه لتسهيل انتقاله إلى النادي الملكي.

انضم إيميريك لابورت إلى النصر السعودي في صيف 2023 بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي. الآن، يسعى للعودة إلى أوروبا، ويعتبر ريال مدريد وجهة محتملة له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لابورت ايميريك لابورت النصر السعودى ريال مدريد صفقات ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تسلمت إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، السبت، مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق، وذلك بناء على توجيهات رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي أثناء زيارته إلى المدينة.

وخلال التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، عبر نائب رئيس إدارة نادي الصقر رياض الحروي، عن سعادته، وكل أعضاء النادي والاسرة الرياضية باستلام مقر الإدارة والملعب.

وقال نائب رئيس إدارة نادي الصقر، في كلمته خلال مؤتمر صحفي: “نعود إلى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى إلى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص”.

وأضاف نائب رئيس إدارة نادي الصقر، خلال التسليم الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية وإدارة مكتب الشباب والرياضة، “سنبدأ حشد الطاقات والإمكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه أن يعود الصقر أفضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وإنما أيضا بكل ألعابه وأنشطته”.

وأشار إلى أن إعادة بناء نادٍ مدمر ليس أمراً سهلاً وسيحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه إلى إعادة النادي إلى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية، مثمناً كافة الجهود المبذولة في إعادة النادي إلى مجلس إدارته وجمعيته العمومية وجماهيره وفرقه الرياضية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة النادي شوقي احمد هائل سعيد “نبارك لأسرة نادي الصقر اليمني خاصة والأسرة الرياضية في تعز واليمن عامة، عودة النادي واستلامه رسميًا اليوم، إنها لحظة تاريخية مهمة ومفرحة”.

وأضاف، “بقدر الحزن على الدمار الشامل الذي لحق بالنادي وملحقاته كليًا، لكننا نؤكد أننا سنسعى ككتلة واحدة من أجل إعادة بناء نادينا العريق بالشكل الذي يليق به وفق رؤى حديثة ومتجددة بالتنسيق مع جميع جهات الاختصاص والمانحين والذين آمل تعاونهم الجاد، ليعود صقر البطولات الى منصات التتويج بإذن الله، والشكر الجزيل لكل من كان له دور في إنجاح هذه الجهود”.

وكان رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، قد وجه الشهر الماضي بإخلاء نادي الصقر الرياضي في تعز من المظاهر المسلحة.

ماذا وراء زيارة العليمي “التاريخية” إلى تعز؟ “العليمي” يتوعد بمراقبة أداء السلطة المحلية في تعز ويمهلها ستة أشهر

 

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر
  • صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل