بوابة الفجر:
2024-09-07@21:56:36 GMT

ضبط أب عذب نجله حتي الموت في الدقهلية

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

تمكنت الاجهزة الامنية بالدقهلية  من ضبط أب عذب نجله حتي الموت في السنبلاوين بالدقهلية.

عثرت  الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثمان طفل في بداية العقد الثاني من عمره، وبه علامات تعد وضرب، ملقى بجوار مدرسة العزاوي الإبتدائية بمركز السنبلاوين، وتبين أن وراء الواقعة والده بعد وصلة تعذيب..

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على جثة طفل ملقاة بجوار المدرسة الابتدائية بقرية العزاوي بنطاق المركز، ووجود آثار ضرب وتعذيب.


على الفور انتقل ضباط  مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل  محمد أسامة عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 11 عامًا، مقيم بذات القرية.


وأكدت  التحريات على أن الطفل يقيم مع والده، ويعمل سائق توك توك، وذلك بعد انفصاله عن والدته، وتعدى عليه بالضرب المبرح بعصا غليظة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وألقى بجثته في مكان العثور عليها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الأب  المتهم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالدقهلية الضرب المبرح السنبلاوين الدقهليه أمن الدقهلية ضرب وتعذيب مباشرة التحقيقات محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

بسبب حرق قش الأرز ولبش الذرة..السحابة السوداء تغطى سماء بني عبيد بالدقهلية

  

تشهد سماء بنى عبيد بمحافظة الدقهلية تغطية سماءها بالسحابة السوداء بسبب حرق قش الأرز ولبش الذرة.

حيث قام عدد من مزارعي بني عبيد والقرى التابعة لها بحرق قش الأرز ولبش الذرة ما أدى إلى انتشار سحبًا دخانية على الطرق الرئيسية والطرق الفرعية وأيضا ً على المدينة بأكملها.

ويقول الأهالي أن أغلبيتهم خاصة الأطفال وكبار السن لا يستطيعون النوم بسبب الدخان القادم بكثافة عليهم ليلا ً

و قال محمد عبد الغنى شادي أحد شباب المدينة كان يجب توعية أهالينا الفلاحين بعدم حرق قش الأرز ولبش الذرة وضرورة استخدامه مثل كبسه وبيعه واستغلاله بدلا ً من حرقه

وكان يجب على الجهات المعنية أيضًا إعلان حالة الطوارئ قبل موسم حصاد الأرز والذرة وأيضا ً عمل ندوات لتقديم النصح ولإبلاغهم بعقوبة حرق قش الأرز التى قررتها وزارة الزراعة وأيضا ً تبنى حملة لمحاربة حرق قش الأرز ولبش الذرة

وأضاف هذه الظاهرة للأسف ستستمر لفترة والناس مخنوقة ومش عارفة هتلاقيها منين ولا منين ولا منين منتقدا ً عدم توافر مكابس قش الأرز وحل للبش الذرة

كان يجرى إيه لو تم توفير مكابس عن طريق الوحدات المحلية على أن تقوم بكبس القش وأخذه من الأرض بدل من الدخان دا لأنه بيهدد أطفالنا وكبار السن والطيور والحيوانات ويجعلها عرضة لأمراض صدرية.

وطالبت أهالي بني عبيد بسرعة التحرك وإنقاذ ما يمكن إنقاذه والقضاء على هذه الظاهرة، التي تتسبب في إصابة مئات الأطفال بأمراض صدرية خطيرة، ودخول العشرات مستشفيات الصدر من كبار السن والأطفال، مشيرا َ إلى انتشار السحب الدخانية على الطرق الرئيسية والفرعية والمدينة بأكملها.

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • طه العزاوي .. فيلسوف في الشورجة !
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • مصرع شاب علي أبواب مسجد كفر سرنجا بالدقهلية
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • بسبب حرق قش الأرز ولبش الذرة..السحابة السوداء تغطى سماء بني عبيد بالدقهلية
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • صور.. اندلاع حريق هائل في مقهn بلدي بإسنا جنوب الأقصر