زنقة 20:
2024-07-02@03:55:54 GMT

الأمن يوقع بمقترف جريمة دهس سيدة بالدارالبيضاء

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

الأمن يوقع بمقترف جريمة دهس سيدة بالدارالبيضاء

زنقة 20 | متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في كل من الدار البيضاء وطنجة، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الاثنين، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في دهس سيدة بشكل عمدي بواسطة سيارة مما تسبب في وفاتها.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد عاينت منطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من يوم السبت المنصرم ، جثة فتاة تبلغ من العمر 27 سنة، بعدما دهستها بشكل عمدي سيارة مجهولة ولاذ سائقها بالفرار، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد مكنت إجراءات البحث المنجزة من تشخيص هوية الفتاة الضحية، وتحديد نوعية السيارة المتسببة في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، قبل أن يتم إلقاء القبض على المشتبه فيه بمدينة طنجة في عملية أمنية مشتركة.

كما شملت إجراءات البحث في هذه القضية سيدة يشتبه في تورطها في إعداد منزل للدعارة والوساطة في الفساد، بعدما أكدت التحريات المنجزة أنها هي من أجرت شقة للمشتبه فيه والضحية رغم علمها بتخصيصها لممارسة الفساد.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، رفقة الوسيطة في الفساد، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتوقيف كل من ثبت تورطه في عدم التبليغ عن هذه القضية، التي تشير معطيات البحث إلى ارتباطها بخلاف عرضي تطور إلى دهس متعمد بالسيارة أفضى إلى الموت.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

سيارة تقتحم ثانوية ليوطي بالدارالبيضاء تزامناً مع التصويت في الإنتخابات الفرنسية (صور)

زنقة 20 | الرباط

بدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون بالمغرب، اليوم الأحدن بالإدلاء بأصواتهم، في الجولة الأولى من انتخابات برلمانية مبكرة.

و شهدت ثانوية ليوطي بالدارالبيضاء و التي تستقبل الفرنسيين للإدلاء بأصواتهم ، حادثة اليوم الأحد، حيث اقتحمت سيارة مدخل المؤسسة التعليمية التابعة للبعثة الفرنسية، دون تسجيل خسائر بشرية.

الحادث استنفر الأجهزة الأمنية التي حلت بعين المكان ، للتحقيق في ملابساته.

و بحسب أرقام غير رسمية ، فإن حوالي 16 ألف ناخب يحمل الجنسية الفرنسية سيتوجهون الى صناديق الاقتراع الموضوعة في مختلف المؤسسات الفرنسية بالمملكة.

Jour de vote à Casablanca. Une voiture a foncé sur l'entrée du lycée Lyautey. Pas de blessés. pic.twitter.com/nnATjqWocQ

— Alexandre Aublanc (@alexaubl) June 30, 2024

وفتحت مراكز الاقتراع في البعثات الفرنسية بالمغرب، أبوابها عند الساعة الثامنة صباحا ، ويرتقب أن تغلق عند الساعة السادسة مساء.

مقالات مشابهة

  • قائد الجيش عرض مع كوبمان التطورات على الحدود الجنوبية
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • سيارة تقتحم ثانوية ليوطي بالدارالبيضاء تزامناً مع التصويت في الإنتخابات الفرنسية (صور)
  • الصين تعتقل مسؤول كبير سابق لقبوله رشوى
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • ضبط قضايا إتجار بالعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • الأمن يوقع بـ 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 28 جريمة
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت