شهد مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 16، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار بمختلف الفئات العمرية لفعاليات المهرجان المقامة بمقر جمعية النحالين التعاونية ببلجرشي.
وحظي الطفل في مهرجان العسل بالعديد من الفعاليات والألعاب والعروض المتنوعة التي أسهمت في إظهار الفرح والسرور لدى الأطفال والأسر الزائرة.


أخبار متعلقة نائب أمير مكة يتسلم تقرير أعمال "البيئة" خلال موسم حج 1445هـلشراء أجود الأنواع.. توافد الزوار على مهرجان المانجو في أملج"البيئة" تستعرض خطتها لتعظيم الاستفادة من المياه المجددة في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل الدولي بالباحة يقدم فعاليات ترفيهية متنوعة للأطفال - واسترفيه وتثقيفواهتم منظمو المهرجان بإعطاء الأطفال دوراً أكبر في الفعاليات من خلال تخصيص مسرح وأركان ومسابقات وهدايا لهم إلى جانب تنظيم حفلات لفرق تقدم أناشيد خاصة بالأطفال.
وأبدى العديد من الأطفال وأهاليهم إعجابهم بما يقدمه المهرجان من فعاليات ترفيهية وتوعوية وتثقيفية تميزت بالتنوع مما شكل ارتياحاً لدى الأسر الزائرة للمهرجان، إضافة إلى الجوائز العديدة وتوزيعها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الباحة مهرجان العسل الدولي بالباحة عسل الباحة العسل مهرجان العسل

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 50 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم حفلاً لذوي الإعاقة بشاطئ جزيرة الذهب

نظمت مبادرة «انت متطوع» التابعة لجمعية خليك إيجابي اليوم الجمعة بالتعاون من المتطوعين حفلاً ورحلة ترفيهية لـ 50 طفلاً من ذوي الإعاقة من القاهرة على شاطئ جزيرة الذهب وقد تضمنت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، منها عروض العرائس، والمسابقات، وحملة توعية حول مخاطر التلوث البلاستيكي.

ثم قام المتطوعين و الأطفال بجمع كمية من الأكياس البلاستيكية من الشاطئ، مما ساهم في الحفاظ على نظافة البيئة البحرية وقد أثمرت هذه الفعالية عن زيادة وعي الأطفال بأهمية الحفاظ على البيئة، كما ساهمت في تعزيز روح التطوع لدى المتطوعين.

ومن جانبه قال رامي يسري رئيس جمعية خليك ايجابي بالإسكندرية في تصريحات صحفية أن الهدف من الفعالية إلى تقديم يوم من المرح والتسلية للأطفال، إلى جانب توعيتهم بأهمية الحفاظ على البيئة البحرية لافتا أن مبادرة انت متطوع استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه الاطفال من ذوي الإعاقة، وقد شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال الذين استمتعوا بعروض العرائس المسلية والمسابقات الشيقة كما تم تنظيم حملة توعية حول أهمية الحفاظ على البيئة البحرية، حيث تم توزيع منشورات وهدايا تذكارية على الأطفال.

واشار يسري لم تتوقف أهمية هذه الفعالية عند كونها يوماً ممتعاً للأطفال، بل تعد خطوة مهمة نحو بناء مجتمع أكثر شمولية وقبولاً للجميع فقد ساهمت الفعالية في تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم وتحسين مهاراتهم الاجتماعية، كما أنها أظهرت للأطفال أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وأنهم يستحقون نفس الفرص التي يحظى بها الآخرون مؤكداً أن تلك الفاعليات تعمل علي تدعم بناء الاطفال والشباب لخلق جيل قادر على القياده وتعمل على تحقيق أوجهة التنمية المستدامة مضيفاً ان الجمعية تقوم بتدريب اي إعداد من النشي و الشباب ليصبحوا قاده التطوع لنشر ثقافه التطوع.

وأضاف رئيس الجمعية إن التدريب مجاني بالكامل وتقوم الجمعيه في سبيل التحفيذ باعطاء شهادة تدريبات المتطوعين مجانا وذلك بالتعاون مع الجمعيات المختلفة لتوفير قاعات التدريب و تطوع المدربين من قيادات العمل التطوعي بالإسكندرية لتدريب الشباب، مقدما الشكر جميع الداعمين وعلي رأسهم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف و أصحاب شاطئ جزيره الدهب و مديرية التضامن الاجتماعي الذي لنا السند طوال العام لتنظيم الفعاليات الخيريه والتطوعية لجميع الجمعيات والمؤسسات على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • فعاليات متنوعة في ركض عرضة الخيل التقليدية برأس الحد
  • فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • بمشاركة 50 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم حفلاً لذوي الإعاقة بشاطئ جزيرة الذهب
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية
  • وزير الثقافة يستقبل إدارة مهرجان الفيوم السينمائي لأفلام البيئة والفنون المعاصرة
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء