وجه رئيس جامعة الملك فيصل المكلف، مهنا بن عبدالله الدلامي، بزيادة أعداد القبول بنسبة 30%، بما يعادل 3000 مقعد دراسي عما أقر سابقًا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); حسب بيان الجامعة، عبر منصة إكس، اليوم الجمعة، يأتي ذلك إيمانًا بمسؤولية جامعة الملك فيصل نحو استيعاب أبناء الوطن وبناته الأعزاء في أروقتها العلمية.

سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي يوجه بزيادة أعداد القبول بنسبة 30%، وبما يعادل 3000 مقعد دراسي عما أقر سابقًا، وذلك إيمانًا بمسؤولية #جامعة_الملك_فيصل نحو استيعاب أبناء الوطن وبناته الأعزاء في أروقتها العلمية. pic.twitter.com/8nuYhZ6XCV— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) July 26, 2024إتاحة الفرص التعليميةقالت الجامعة، إن القرار يأتي استجابة لتوجهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعمها غير المحدود لإتاحة الفرص التعليمية، وتنمية القدرات البشرية، وتلبية للطلب الكبير على الالتحاق بكليات جامعة الملك فيصل.
أخبار متعلقة جازان.. ضبط 6 مخالفين بتهمة تهريب المخدراتنتج عنه 4 وفيات.. أمن الطرق يكشف سبب تصادم 13 مركبة على طريق الرين

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جامعة الملك فيصل التسجيل بالجامعات جامعة الملک فیصل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة

أكد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، على ضرورة الإخلاص في طلب العلم، والتزود بالعلم النافع، وأن يكون الطالب على قدر المسئولية في حمل ميراث النبوة.

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح ‏‏67.52%‏ شيخ الأزهر يبحث مع رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة التعاون المشترك

وقال- خلال لقائه بطلاب سنغافورة-: إن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يولي الوافدين رعاية خاصة، ويوصي دائمًا بالعناية بهم ومتابعة أحوالهم، وتهيئة جميع السبل لهم؛ ليعودوا إلى بلادهم خير سفراء للأزهر الشريف.

وأشاد بالبرنامج التعريفي بالأزهر (استقبال الوافدين الجدد) الذي يعقده مركز تطوير تعليم الوافدين والأجانب بإشراف الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشئون الوافدين رئيسة مركز التطوير، مؤكدًا أنه يسهم في تثقيف الوافد وتعريفه بقطاعات الأزهر الشريف، ويلتقي بقياداته ويزور جامعه وجامعته؛ ليشعر الطالب الوافد برحم العلم، وتكون لديه المعلومات الكافية عن المكان الذي يدرس فيه.

وأشار إلى أن جامعة الأزهر تتميز بجمعها للعلوم الشرعية والعربية والعملية وتربو عدد كلياتها عن التسعين كلية تغطي معظم  محافظات الجمهورية، إضافة إلى المعاهد والمراكز البحثية والمستشفيات التي تقدم خدماتها للمجتمع.

وأهاب بالوافدين ضرورة المواظبة على طلب العلم النافع والاستزادة منه، واستثمار سفرهم الذي تكبدوا فيه العناء والبعد عن الأهل والأحباب في طلب العلم.

وعقب اللقاء تجول الطلاب في  الحرم الجامعي ورأوا كليات الجامعة ومراكزها البحثية والعلمية.

رئيس جامعة الأزهر يلتقي عميد كلية القرآن الكريم

وعلى صعيد اخر؛ استقبل الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبد المرضي، عميد كلية القرآن الكريم، والدكتور محمد سليمان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

في بداية اللقاء وجه عميد كلية القرآن الكريم الشكر لفضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة؛ لثقته وتكليفه للقيام بعمادة الكلية العريقة التي تقوم على خدمة القرآن الكريم، مؤكدًا أنه -بعون الله تعالى- سيستكمل ما بدأه السادة العمداء السابقون.

ووجه الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، التهنئة لعميد الكلية ووكيلها داعيا المولى -عز وجل- لهما بالتوفيق والسداد.


جدير بالذكر أن كلية القرآن الكريم وعلومها كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة في عام 2018م، وكذلك كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد عام 2023م.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة
  • مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية يعقد جلسته الدورية بمقر وكالة الفضاء المصرية
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف